Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

هولندية في الثالثة والستين تنجب طفلة

الخميس، 24 مارس 2011 , Posted by abdoun homes at 5:23 ص

وضعت هولندية في الثالثة والستين من عمرها طفلة ، لتصبح بذلك أكبر امرأة في هولندا سنا تنجب مولودا. وذكرت إدارة المستشفى في مدينة هارلينج الهولندية أن الأم ، وتدعى تينيكه جيسينك ، وضعت طفلتها أمس الاثنين بعد خضوعها لعملية قيصيرية ، وسمتها ميجان.


ونقلت وكالة الأنباء الهولندية "إيه.إن.بي" عن الأم القول: "لا أعلم كم من العمر سأعيش ، لكني أتمنى أن يكون أمامنا أنا وابنتي سعادة طويلة".


وانتقدت جيسينك في تصريحات لصحيفة "ألجيمين داجبلاد" الهولندية الأمهات الصغيرات ، وقالت: "أرى كثيرا أمهات صغيرات ليس لهن علاقة بأطفالهن ، فالأمهات الصغيرات يمكن أن يكون لديهن أيضا عيوب".


وذكرت جيسينك أنه بالرغم من وجود احتمال كبير لأن تصبح ميجان طفلة يتيمة ، "لكن ليس هناك ضمان للآباء بأنهم سيرون أبنائهم يكبرون".


واستطاعت جيسينك إنجاب طفلتها بعد خضوعها لعملية إخصاب صناعي تحت إشراف طبيب الأمراض النسائية الإيطالي المثير للجدل سيفيرينو أنتينوري.


تجدر الإشارة إلى أن الحد الأقصى لعمليات الإخصاب الصناعي في هولندا يصل إلى 45 عاما.


يذكر أن الأسبانية ماريا ديل كارمن حصلت على لقب أكبر امرأة في العالم تلد أطفالا في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية ، حيث وضعت توأما عبر عملية قيصرية نهاية عام 2006 عندما كانت تبلغ من العمر آنذاك 67 عاما.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق