Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

عجوز تسعينية تطلق النار على جارها لرفضه تقبيلها

الخميس، 24 مارس 2011 , Posted by abdoun homes at 5:17 ص

أطلقت عجوز تسعينية في ولاية فلوريدا الأميركية النار على منزل جارها، وكادت أن تقلته، وذلك لرفضه تقبيلها. وذكرت الشرطة في سردها لوقائع القضية أن عجوزاً في وسط فلوريدا تبلغ من العمر 92 عاماً أطلقت أربع رصاصات من مسدس نصف آلي على منزل جارها الذي رفض تقبيلها. وقال دويت بيتنر: "لو كانت رأسي مرتفعة قليلاً لأصابتني طلقة في مؤخرة الرأس".


وتم إيداع السيدة وتدعى هيلين ستودينغر السجن أمس الثلاثاء بعد يوم واحد من اعتقالها بتهمتي الاعتداء العنيف بسلاح قاتل وإطلاق نار على مسكن.


وذكر تقرير الشرطة أن ستودينغر قالت للمحققين إنها ذهبت إلى منزل جارها بيتنر البالغ من العمر 53 عاماً في فورت ماكوي بولاية فلوريدا، ورفضت مغادرته قبل أن يمنحها قبلة. وقال التقرير إنه عندما رفض تشاجرا معاً وغادرت المكان غاضبة.


وقال المجني عليه بيتنر إنه كان يتحدث في الهاتف مع والده بعد ذلك بلحظات حينما سمع طلقات نارية. ومرت طلقة عبر نافذة ونثرت عليه شظايا الزجاج.


وقال ضابط إنفاذ القانون السابق إن جارته التي تكبره سناً بدت منجذبة إليه منذ انتقاله إلى المنزل قبل ستة أشهر. وأضاف أخرجت لها المهملات، مجرد مراعاة للجيرة. أعتقد أنها فهمت ذلك على نحو مختلف.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق