Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

بوتين يتعهد بدفع معاش تقاعدي للإخطبوط العراف إذا عرف من سيصبح رئيسا لروسيا

الخميس، 2 سبتمبر 2010 , Posted by abdoun homes at 3:17 م

أ ش أ--تعهد رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين بشراء الاخطبوط العراف المسمي / بول / حتي لا يأكله أحد بالاضافة الي تخصيص معاش تقاعدي له له بشرط أن يعرف اسم الرئيس الروسي القادم.


وكانت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية قد وجهت سؤالا لبوتين حول ما إذا نجح "بول" في تحديد الفائز في الانتخابات الرئاسية الروسية القادمة؟ وردا على سؤال الصحيفة عن الإخطبوط العراف قال بوتين ضاحكا من الممكن عندئذ أن نشتريه لكيلا يأكله أحد ونخصص معاشا تقاعديا له.


وسألت الصحيفة بوتين عن الانتخابات الرئاسية الروسية المقبلة في عام 2012 فقال إنه لا يمكنه إلا أن يكرر ما قاله الرئيس دميتري ميدفيديف أخيرا : من الممكن أن يفوز ميدفيديف أو بوتين أو شخص آخر.


وكانت الصحيفة قد ذكرت أن إخطبوطا يعيش في متحف الأحياء المائية بمدينة أوبيرهاوزن الألمانية يسميه العاملون في المتحف بـ"بول" تمكن من تحديد الفائز بكأس العالم بكرة القدم. وتدفق سيل من الزوار على "بول" ليعرفوا بختهم من الإخطبوط "العراف".


وكان من بينهم مراسل "كومسومولسكايا برافدا" الذي طلب تحديد الفائز في انتخابات الرئاسة الروسية عام 2012 وتم ذلك بعد أن ألصق مراسل الصحيفة ورقتين كتب على إحداهما اسم ميدفيديف وعلى ثانيتهما اسم بوتين بزجاج الحوض المائي الذي يعيش الإخطبوط بول فيه وسرعان ما مد الإخطبوط أحد أطرافه إلى إحدى الورقتين محددا الفائز في الانتخابات الروسية القادمة.


ووضعت الصحيفة هذه الورقة في مظروف مختوم ولن تفتحه إلا بعد أن تختتم الانتخابات عام 2012 لتعرف ما إذا تمكن "بول" من تحديد الفائز وأشار بوتين إلي أنه لا يريد أن يرى الورقة التي اختارها الإخطبوط لأنه يتصرف من منطلق ما يراه من "وقائع حياة ملايين الناس في روسيا" ولا أحب الرجم بالغيب.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق