Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

بريطانية تخلع ملابسها الخارجية داخل مول في دبي ....لماذا؟؟

السبت، 7 أغسطس 2010 , Posted by abdoun homes at 10:12 ص

اعتقلت شرطة دبي يوم الخميس الماضي بريطانية خلعت ملابسها الخارجية في مول دبي الكبير ردا على عربية اتهمتها بعدم الحشمة، حيث بدأت سلسلة من الشتائم المتبادلة وسط مئات المتسوقين الذين كان يعج بهم المكان ووجدوا في الحادثة غير العادية فكاهة مسليّة.


تبعا لما تداولته وسائل الإعلام البريطانية فقد كانت البريطانية، التي لم تعرف هويّتها، تشتري ثيابا وهدايا وهي في كامل ثيابها عدا أن بلوزتها كانت تظهر جزءا من صدرها. فتقدمت منها امرأة عربية ووبختها على ارتدائها ما وصفته بأنه “ملبس يخالف قواعد الاحتشام”. وكان رد البريطانية الفوري على ذلك هو أن انتهرت محدثتها قائلة لها: “هذا ليس شأنك”. ثم بدأت تنزع عنها ملابسها الخارجية وراحت تتجول في المول وهي لا ترتدي أكثر من الداخلية.


ويبدو أن هذا أثار مزيدا من غضب العربية، وهكذا بدأت سلسلة من الشتائم المتبادلة وسط مئات المتسوقين الذين كان يعج بهم المكان ووجدوا في الحادثة غير العادية فكاهة مسليّة. وسارع المسؤولون عن حفظ الأمن في المول لاستدعاء الشرطة التي ألقت القبض على البريطانية المتمردة مع خصمها العربية واقتادتهما الى مركزها في بر دبي.


ونُقل عن مصدر في شرطة دبي قوله: “كانت البريطانية ترتدي بلوزة بفتحة صدر واسعة، وكان معظم ساقيها ظاهرا للعيان. فرأتها امرأة عربية وراحت تنتقدها على تعرّيها لتفتح الباب أمام هذه الحادثة الغريبة، وانتهى الأمر بكلتيهما في مركز الشرطة”. وأشارت وسائل الإعلام البريطانية الى أن مركز التسوّق المذكور، مثل مناطق تجارية عدة في مختلف نواحي الأمارات العربية، تحمل لافتات وشاشات تلفزيونية تنبّه النساء الى ضرورة الاحتشام.


وأشارت أيضا الى أن دبي، التي تستقبل حوالى مليون سائح بريطاني في العام، تنتهج سياسة متساهلة بالمقارنة مع بقية الامارات ودول المنطقة عموما. لكنها اعتقلت وحاكمت عددا من البريطانيين في العامين الأخيرين لتجاهلهم معايير الآداب العامة. وفي وقت سابق من العام الحالي قضى البريطانيان تشارلوت آدامز (26 عاما) وأيمن نجفي (24 عاما) شهرا بالسجن بعد تبادلهما العناق والقبل في أحد مطاعم دبي. وقد دفعا أمام المحكمة بأن ما بدا للآخرين كذلك، لم يكن أكثر من من قبلة على الخد لغرض التحيّة.




ويذكر أن مول دبي، القريب من برج خليفة والذي شهد الحادثة الأخيرة، يعتبر أكبر منطقة تسوّق منفردة في العالم إذ يضم حوالي 1200 متجر. وظل، منذ افتتاحه في نوفمبر 2008، يجتذب نحو 750 ألف زائر في الأسبوع.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق