Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

عريس قتلته الفياجرا واختطاف آخر

الأربعاء، 17 مارس 2010 , Posted by abdoun homes at 9:25 ص

تلقى عريس بمدينة الخانكة، التابعة لمحافظة القليوبية، أقراص فياجرا ومنشطات جنسية، تهنئة من بعض الحضور على حفل زفافه، وتسببت هذه المنشطات التي تناولها ليلة زفافه في لفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى إثر ذلك نُقل إلى مستشفى الخانكة العام، وتولت النيابة التحقيق، وقد تلقى المقدم خالد بدر، رئيس مباحث الخانكة، إشارة من المستشفى بوصول عامل جثة هامدة ليلة زفافه، وعقب إخطار اللواء محمد الفخراني، مدير أمن المحافظة، كلف اللواء محمود يسري بعمل التحريات حول الحادث، ومعرفة أسباب الوفاة.
أوضحت التحريات، التي قام بها العميد أشرف عبد القادر، أن المجني عليه تناول كمية من المنشطات الجنسية ليلة زفافه، وبعد أن قضى ليلة دخلته نام بجوار عروسه، ولم يستيقظ لإصابته بارتفاع حاد في ضغط الدم، وأطلقت العروس صرخاتها، وشعر أهل عريسها فقاموا بنقله للمستشفى في الحال، ولفظ العريس أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.
تحرر بالواقعة محضر وتم إخطار النيابة لتباشر تحقيقاتها، وطالبت رجال المباحث بالتحريات، وأمرت بتشريح جثة العريس لمعرفة أسباب الوفاة، وهل الفياجرا هي سبب وفاته أم أن الحادث وراءه شبهة جنائية.
وفي واقعة أخرى، اختطف مقاول وأربعة من أقاربه شقيق زوجته، ليضغط عليها لتتنازل عن دعوى الخلع التي أقامتها ضده، وتلقى اللواء محمود جوهر، مدير أمن قنا، بلاغاً من اللواء محمد بدر، مدير المباحث، بقيام كل من "ع.ح"، البالغ من العمر 40 عاماً، مقاول، وشقيقه "حمدي.ح"، البالغ من العمر 65 عاماً، ونجله المدعو "علاء" وآخرين باختطاف سيد أحمد، عامل، وشقيق زوجة الأول.
تبين أن خفيراً خصوصياً لفيلا سمع صوت استغاثة ينبعث من سيارة نقل قنا، فقام بالإبلاغ عن السيارة، وأسفرت التحريات أن الاستغاثة يطلقها شخص مخطوف، أقدم الجناة على خطفه للضغط على شقيقته للتنازل عن دعوى خلع أقامتها ضد زوجها، وألقي القبض عليهم وأحيلوا إلى النيابة لاستكمال التحقيقات معهم.
المصدر:السياسي

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق