Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

دراسة : سكان لندن أوقح البريطانيين

الثلاثاء، 23 مارس 2010 , Posted by abdoun homes at 7:35 ص

ظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة 'ديلي إكسبريس' الاثنين أن سكان العاصمة لندن هم الأوقح والأقل ترحيباً بالآخرين بالمقارنة مع نظرائهم البريطانيين في المدن الأخرى.
ووجدت الدراسة أن زوار لندن انتقدوا سكانها على قلة أدبهم ورفضهم اجراء أحاديث ودية معهم وافتقادهم للقواعد الأساسية للتهذيب ومداراة الآخرين.


وقالت إن لندن سُميت أيضاً إلى جانب وصف سكانها بالأوقح، أسوأ مدينة في بريطانيا فيما يتعلق بخدمة الزبائن في محالها التجارية، تلتها مدينة غلاسكو والتي اتُهم سكانها بالاحجام عن مساعدة كبار السن عند عبورهم الطرق المزدحمة بالسيارات، ورفضهم استخدام عبارة من فضلك.


واحتلت برادفورد المركز الثالث بسبب رفض سكان الاصطفاف في طوابير الانتظار والعمل على تجاوزها، تلتها في المركز الرابع مدينة بيرمنغهام بسبب احجام سكانها عن الترحيب بالزوار، ومدينة ليفربول في المركز الخامس جراء رفض سكانها مساعدة الامهات لدى تعرضهن لمشكلة في عربات الأطفال. واضافت الدراسة أن ساوثامبتون سُميت المدينة الودية الأولى في بريطانيا، تلتها على التوالي مدن نوريتش وإكسيتر وبرايتون وبليموث، بسبب ترحيبها بالزوار والمبادرة إلى مساعدة الآخرين والتهذيب الذي يتحلى به سكانها.


ولاحظت الدراسة التي شارك فيها 4000 شخص من 30 مدينة في المملكة المتحدة، أن 55' من هؤلاء يعتقدون أن التهذيب البريطاني هو الآن أسوأ من أي وقت مضى، وأكد واحد من بين كل عشرة منهم أنهم عانوا من الوقاحة.

المصدر : القدس العربي-ماشي.كوم

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق