Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

مجلات ثلاثية الابعاد بالصوت والصورة

الاثنين، 29 مارس 2010 , Posted by abdoun homes at 8:44 ص

على صفحات مجلة جراتزيا البريطانية المتخصصة الازياء والموضة, تكنولوجيا ثلاثية الابعاد تسمح للقارئ ان يتصفح هذا العدد بكل محتوياته من مقالات واعلانات ودروس في الماكياج وذلك من خلال كاميرات الانترنت واجهزة الاي فون.


وقالت جين بروتول رڈيس تحرير مجلة جراتزيا ان التكنولوجيا ثلاثية الابعاد نوع جديد بالنسبة لنا وانها ليست مدعاة للذعر بسبب مقولة البعض انها قد تقضي علي وسائل الاعلام المطبوع.


وقد ذكر اكد مصورين فيلم أفاتار الشهير شارك في هذا المشروع، وعلي الرغم انه في مراحله الاولي الا انه يمتلك امكانات كبيرة بعد النجاح الذي حققته هذه التكنولوجيا، وقد جاءت الفكرة الجديدة بعد انخفاض حجم المبيعات المخصصة للسيدات بينما انصرف الرجال الذين يهتمون بمجلات الموسيقي الي الانترنت للحصول علي ما يرغبونه من اغاني.


ويأمل القائمون علي صناعة المجلات في بريطانيا ان يواصل القراء دفع المال مقابل قراءة مطبوعاتهم، الا ان هناك من يخشي ان يأتي يوم لا تساوي فيه وسائل الاعلام المطبوعة قيمة الورق المطبوعة عليه.


حيث ان بعض المجلات الموسيقية توزع نحو 60 ألف نسخة اسبوعيا، بينما يتابعها نحو 6 ملايين شخص في انحاء العالم علي موقعها الالكتروني.
المصدر:ماشي.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق