Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

الجسد المصقول والصدر العامر أكثر ما يغري الرجل في المرأة

الجمعة، 19 مارس 2010 , Posted by abdoun homes at 10:02 ص

أظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديلي إكسبريس الجمعة أن أكثر ما يغري الرجل في المرأة هو الجسد المصقول والصدر العامر، وعلى النقيض من المرأة التي يشدها إلى الرجل تفكيره وكرمه وحنانه أكثر من المزايا الأخرى.
ووجدت الدراسة أن الجوارب والحمالات والأحذية العالية حتى الركب والتنورات القصيرة، هي من بين الميزات العالية على لائحة المغريات التي لا يستطيع الرجال مقاومتها عند النساء، بعد الجسد المصقول والصدر العامر.


وقالت إن الرجال تستهويهم أجساد النساء المصقولة مثل جسد فتاة المجتمع الأمريكية باريس هلتون البالغة من العمر 28 عاماً، والصدور العامرة مثل صدر مغنية الأوبرا البريطانية كاثرين جنكينز (29 عاماً).


واضافت الدراسة أن سبب وقوع النساء في غرام رجال غير جذابين مثل الممثل الكوميدي البريطاني ريكي جيرفيس (48 عاماً) ومقدم البرامج الاذاعية في (بي بي سي) كريس إيفانز (43 عاماً) هو أن هؤلاء يدخلون الضحك إلى قلوبهن، كما أن تعلقهن بالرجال يرتبط بعمق تفكيرهم وكرمهم وذكائهم وحنانهم أكثر من مزايا الشكل.


واشارت الدراسة إلى أن قدرة النساء على اضحاك الجنس الآخر احتلت المرتبة الخامسة على لائحة المغريات التي لا يستطيع الرجال مقاومتها عند المرأة، ولاحظت أن البريطانيين عادة ما يرون شخصين في اليوم على الأقل من الذين يحظون على اعجابهم.


وقالت إن فرصة الإلتقاء بشخص لا يقاوم تحدث مرتين فقط في الحياة بالنسبة للرجال والنساء في بريطانيا، والذين اعترف واحد من بين كل عشرة منهم بأنهم لم يجتمعوا بشخص حتى الآن لم يتمكنوا من رفع أنظارهم عنه.
المصدر:القدس العربي-ماشي

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق