Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

الأرجنتينية أغلى فتاة هوى وضربت الرقم القياسي بشو؟؟

الاثنين، 15 مارس 2010 , Posted by abdoun homes at 10:38 ص

إتخذت "ليستا كوفتيني سيزر" الأرجنتية من أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الزمالك مقراً لممارسة الدعارة وكانت تحصل علي مبلغ 2500 جنية في الساعة وضربت الرقم القياسي في ممارسة الجنس، ربما لأنها تدرك مفاتن جسدها التي جعلت منه ثروة تجلب عليها المال، وقضت محكمة "عابدين" عليها بالسجن لمدة عام مع الشغل بعد أن تم ضبطها وإعترفت على نفسها.
حضرت ليستا إلى مصر وإتخذت من القاهرة مقراً لها لتمارس نشاطها الجنسي بأعلى سعر في مصر وربما في العالم العربي،وأعلنت عبر شبكة الإنترنت عن رغبتها في ممارسة الجنس مقابل المبلغ السابق، وصلت أنباء عنها بشكل مكثف لرجال المباحث.
أكدت التحريات صدق الأنباء التي وردت ، ألقوا القبض عليها داخل غرفتها بالفندق وكانت تردي ملابس ساخنة ومنقوش على جسدها وشماً والذي أكدت التحريات أنها تستخدمه في الترويج لنفسها في صورها الموجودة بموقعها على الإنترنت، تم العثور على منشطات جنسية وأربع هواتف محمولة وبفحصها تبين أن عليها لقطات لأفلام إباحية ورسائل تضمن مواعيدها مع زبائنها.
قالت "ليستا" في تحقيقات النيابة أنها إحترفت الدعارة منذ أكثر من عامين.. سافرت خلالهما دولاً مختلفة منها إنجلترا وإسرائيل وتركيا وأسبانيا والأردن وأخيراً مصر، والواضح أنها أخذت جولة حول الدول لتمييز الفرق بين العربي والأجنبي في الممارسة الجنسية.
مارست الجنس في مصر مع 20 رجلاً ولأنها تخشى على نفسها لم تمارس إلامع فئة الأثرياء وفي أوقات معينة وبأجر يجعلها لاتندم علي ذلك العمل، وذكرت الصحف المصرية أن المتهمة أكدت في النيابة وفي قاعة المحكمة أمام المستشار "شامل العيسوي" أن ممارسة الجنس حرية شخصية وحق طبيعي لكل البشر وأنها لم تسبب في أي خلال بل تسعى لإراحة الأثرياء.
المصدر:السياسي

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق