Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

مسابقة تزلج العراة

الجمعة، 12 مارس 2010 , Posted by abdoun homes at 11:31 م

عادة ما تكون أشهر الشتاء هادئة جدا في بلدة براونلاجه الصغيرة بوسط ألمانيا وكان أقصى ما يمكن أن تراه متزلجين مبتدئين يحاولون بحذر تنفيذ بعض الحركات وآباء مع أطفالهم الصغار يتزلجون على مرتفعات صغيرة .
إلا أن هذه الترنيمة الهادئة تحطمت مؤخرا بتوافد أكثر من 14 ألف زائر صاخبين لمشاهدة مسابقة غير عادية هي مسابقة تزلج العراة.


ولم يكن أي من المتسابقين الثلاثين عاريا تماما، حيث ارتدت المتسابقات ملابس تحتية 'دقيقة' وارتدى المتسابقون شورتات ضيقة ، كما ارتدوا بشكل اجباري خوذات وقفازات وأحذية ذات رقبة عالية 'لأسباب أمنية' على حد وصف كريستيان كلامت مديرة منتجع محلي.


ونجح المتزلجون العراة أو شبه العراة في اجتذاب عدد كبير من المشاهدين الفضوليين. وأعربت كلامت عن اندهاشها من عدد الحضور في أول مرة ينظم فيها المهرجان حيث حضره 12 ألف متفرج العام الماضي.


ويقول مسؤول المرور المحلي ميخائيل هوث إن 'زيادة الكثافة المرورية أصبحت تمثل لنا مشكلة كبرى'. ونظمت السلطات مرآبا خاصا للسيارات يسع ألف سيارة في بلدة إيليند المجاورة إضافة إلى خدمة مكوكية إلى براونلاجه إلا أن هذا لم يكن كافيا.


ولم يؤثر تساقط الثلوج على الجمهور بل ربما أضفى طابعا خاصا على الجو العام. ويقول أندر جيرك المعلق بإحدى الإذاعات المحلية 'نحن سعداء بالطقس، كان طقسا شتويا ملائما لتنظيم المسابقة'.
المصدر:القدس العربي
http://ya-3eebo.blogspot.com/

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق