Latest News

ابحث عن المزيد

SHARE |

شاكيرا تحيي حفل افتتاح مونديال 2010 في جنوب إفريقيا

السبت، 20 مارس 2010 , Posted by abdoun homes at 4:08 ص

تُحيي النجمة الكولومبية شاكيرا حفل افتتاح بطولة كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا بمدينة جوهانسبرج في العاشر من يونيو/حزيران المقبل، وذلك بعد أن استقر رأي اللجنة المنظمة للنهائيات عليها.


وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والشركة المنظمة للحفل "كونترول روم" أن فريق الهيب هوب الأمريكي "بلاك آيد بيس" وثنائي الروك المالي أمادو، ومريم، والمغنية البنينية أنجيليك كيدجو، وإليشيا كيز، وجون ليجند؛ سينضمون إلى قائمة النجوم الذين سيعتلون خشبة المسرح في استاد أورلاندو، بضاحية سويتو، إلى جانب عدد من النجوم الأفارقة الآخرين، خاصة الجنوب إفريقيين.


وسيكون هذا الحفل هو الأول من نوعه على مستوى بطولات كأس العالم، والذي يقام في إفريقيا للمرة الأولى هذا الصيف. بحسب صحيفة "الشروق" المصرية الجمعة 19 مارس/آذار.


وتوقع المنظمون حضور نحو 30 ألف شخص لهذا الحفل، إلى جانب مئات الملايين من المشاهدين الذين سيتابعون فعالياته على شاشات التلفزيون حول العالم.


ولن يكون استاد أورلاندو من بين الاستادات العشرة المضيفة لمباريات كأس العالم بجنوب إفريقيا، ولكنه تم تجديده لاستغلاله كملعب تدريبي خلال البطولة الكبرى التي ستُجرى في الفترة ما بين 11 يونيو/حزيران و11 يوليو/تموز المقبلين.


وقال الفرنسي جيروم فالكه -الأمين العام للفيفا- في بيان رسمي: إننا سعداء للغاية بوجود حفل هائل، ويضم كل هذه المواهب لإزاحة الستار عن أول بطولة كأس عالم في إفريقيا.


وسيتم التبرع بعائدات الحفل إلى مراكز الفيفا العشرين لحملة 2010، والتي تهدف إلى بناء 20 مركزا لتدريب كرة القدم، وتقديم الخدمات الاجتماعية في المجتمعات الفقيرة عبر إفريقيا.
المصدر:عكس السير

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق