Latest News

ابحث عن المزيد

اغنية "الكعبة " قتلت مايكل جاكسون

Posted by raedalfarouki on الأربعاء، 31 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



لازال الغموض يكتنف الوفاة المفاجأة لنجم البوب الامريكي الراحل مايكل جاكسون والتي تسببت حينها في صدمة لمحبيه وعشاقه لتنطلق بعدها الأقاويل والشائعات وتحوم الأسئلة حول سبب وفاته أو بالاحرى مقتله الذي أثبتته التحقيقات فيما بعد، ولكن أغنية "الكعبة" التي انتشرت مؤخراً بصوت جاكسون قد تحل نسيباً هذا اللغز المثار حول رحيله.


وكان برنامج "48 ساعة" على قناة "المحور" الفضائية الذي يقدمه الإعلاميان هناء سمري وسيد علي قد أذاع أغنية دينية بصوت مايكل جاكسون تحمل اسم "الكعبة"، موضحين أن هناك أقاويل تشير إلى احتمالية أن يكون قد قتل بسبب تلك الأغنية التى تتحدث عن رغبته في زيارة البيت الحرام وشوقه لشرب ماء زمزم، وأن الإسلام يسري في عروقه وأنه ازداد أيماناً بعد الابتلاءات التي أصيب بها، متمنياً في النهاية أن يصبح الجميع مسلمين.


التزام جاكسون الصمت بشأن مسألة إسلامه جعل العديد من التكهنات حول اعتناقه الدين الحنيف تحوم من حوله وأخرها الخاصة بأغنية الكعبة التي قيل أنها كانت من ضمن المفاجآت التي كان سيفجرها جاكسون لجماهيره خلال سلسلة الحفلات الأخيرة في حياته "التغريدة الأخيرة" التي تعاقد على إحيائها الصيف الماضي في انجلترا وعدد من الدول الأخرى ولكنها تسربت بعد أن سرقت الاسطوانة التي سجلها جاكسون مع عازف الإيقاع الأمريكي المسلم "عمر يانجي" قبل ستة أيام من وفاته.


وتقول كلمات الأغنية :
Miles away, oceans apart
بيننا المحيطات وآلاف الأميال
never been my sight always in my heart
لم أراك إلى الآن ولكنك تسكن قلبي
the love is always there it will never die


حبي لك دائم ولن يموت أبدا
only growing stronger tears down my eye
حبي لك يكبر وينمو...والدمع تملاء عيني
I am thinking all the time
أنا دائما أفكر وأتمنّى
when the day will come
متى يأتي اليوم ؟
standing there before you
حينما أقف أمامك داعيا
accept this Hajj of mine
أن تقبل حجي
standing in ihram, making my tawaf
واقفا أطوف بإحرامي بين يديك
drinking blessings from your well
وأشرب ماء البركة من بئر زمزم
the challenges that I have suffered
التحديات والابتلاءات التي تعرضت لها
rekindles my imaan
زادت لهيب إيماني
O Allah! I am waiting for the call
يا الله إنني أنتظر نداءك لي
praying for the day when I can be near the Kabah wall
إنني أدعي لذلك اليوم الذي أكون فيه قرب الكعبة
O Allah! I am waiting for the call
أشعر بالحياة وبالقوة
I can feel Islam running in my Veins
أشعر بالإسلام يجري في عروقي


to see my muslim brothers, their purpose all the same
أتوق لرؤية إخواني المسلمين وهدفنا واحد
greeting one ano ther, exalting one True Name
أن نتبادل التبريك ونسبح باسم الله الأعلى
I truly hope one day that everyones a Muslim
أتمنّى بصدق أن يأتي ذلك اليوم الذي يكون فيه كل الناس مسلمين
that they remember you in everything they say
وأن يذكرون اسمك ويسبحونك في كل حين
standing in ihram makimg my tawaf, making my tawaf
واقفا أطوف بإحرامي بين يديك
drinkingblessings from your well


قبل هذه الأغنية كانت هناك دلائل عديدة تناقلتها وسائل الإعلام تشير إلى اعتناق جاكسون للإسلام خاصة بعد توجهه للعيش في البحرين لفترة مع شقيقه جيرمين الذي أشهر إسلامه في السعودية وأطلق على نفسه اسم محمد عبد العزيز واتخذ مدينة دبي مستقرا له.


وأشارت الدلائل حينها أن لجيرمين شقيقه دوراً كبيراً في دخول مايكل للإسلام وذلك بعد أن انقطع الأخير عن إحياء الحفلات الغنائية، أما صحيفة "ذا صن" البريطانية واسعة الانتشار وذات المصداقية الكبيرة فقد أعلنت في وقت سابق اعتناق المغني الأمريكي للإسلام وأنه قام بتغيير اسمه لميكائيل وأوضحت انه شوهد مرتدياً لباساً إسلامياً واعتمر قبعة صغيرة، وأقسم الولاء للقرآن في احتفال أقيم بمنزل صديق له في لوس أنجلوس.


كما أكدت صحف غربية إعلان جاكسون للإسلام في المركز الإسلامي الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك على يد فتاة مسلمة ترتدي الحجاب وتدعى عائشة من أصول افريقية بعد أن التقاها أثناء إحدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها.


الجدير بالذكر أن مكتب الطبيب الشرعي في لوس انجلوس أعلن أن جاكسون لم يمت طبيعيا إنما مات مقتولاً نتيجة جرعة زائدة من المخدر القوي البروبوفول والمهدئ لورازيبام مع خليط من مسكنات ومهدئات أخرى عثر عليها في جسده، وتم اتهام طبيب القلب الخاص به "كونراد موراي" الذي اعترف بإعطاها للمطرب الراحل لمساعدته على النوم.
المصدر:دنيا الوطن

طلبت الطلاق لأن زوجها يأكل على عربة فول

Posted by raedalfarouki on الاثنين، 29 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



تفاجأ أعضاء مكتب التسوية فى محكمة الأسرة بطلب تقدمت به أستاذة جامعية طالبت برفع دعوى طلاق ضد زوجها الأستاذ الجامعى لأنه يتناول الفول المدمس على عربة فى الشارع.


واضافت لقد تأخر فى الحصول على درجة الأستاذية التى حصلت عليها قبل ثلاث سنوات، وقصت قصة زواجها من زميلها الأستاذ الجامعى ذى المستوى المادى المتوسط، فى حين أنها تنتمى إلى أسرة عريقة وذات أصول تركية وأنها اكتشفت أن زوجها يقف كل صباح لتناول الفول على إحدى العربات التى تقف بالقرب من المنزل فسبب لها إحراجاً شديداً وأساء إلى سمعتها وسمعة أسرتها.


وقام رئيس المكتب باستدعاء الزوج الذى اعترف بحبه لزوجته وعدم تقصيره فى أداء واجباته الزوجية والأسرية، وأكد أنه يتناول الفول كمواطن وليس كأستاذ جامعى، كما أن تأخره فى الحصول على درجة الأستاذية يرجع إلى موضوع البحث الطويل الذى أعده، وللمشرفين على الرسالة، وقد حاول رئيس المكتب الصلح بين الزوجين إلا أن الزوجة أصرت على طلب الطلاق فتمت إحالة الأمر إلى القضاء.
المصدر: ماشي.كوم

تونسي يعيد للبنك 90 مليون دولار آلت إليه بطريق الخطأ




رفض نادل بسيط يعمل في مطعم بمدينة سوسة التونسية ان يصبح مليونيرا حين أعاد 120 مليون دينار (90 مليون دولار) لبنك حولها الى رصيده بطريق الخطأ.


وقالت صحيفة 'الشروق' الأحد ان خطأ بنكيا جعل رصيد النادل الحبيب العمراني 120 مليون دينار بدلا من 120 دينارا فقط.


واضافت ان الكثير من الأصدقاء والجيران حثوه على عدم تصحيح الرصيد لكنه استمع لصوت الضمير وتوجه للبنك معلنا الخطأ ومطالبا بتصحيحه.


ونقلت الصحيفة عن العمراني قوله 'لقد اضاف الي الموظف البنكي اصفارا مضاعفة... قد يكون مرهقا وهو من أوفى أصدقائي ولم اجد منه ومن كل الموظفين بهذا البنك طوال حياتي الا المعاملة الحسنة والمساعدة.'

المصدر : القدس العربي-ماشي

هواء بعض مناطق بريطانيا يقصر العمر تسع سنوات




حذر تقرير أصدرته لجنة التدقيق البيئي في مجلس العموم البريطاني من أن العيش في بعض المناطق الأكثر تعرضاً للتلوث في المملكة المتحدة قد ينقص العمر نحو تسع سنوات.


وذكر موقع 'نيوساينتست' الأحد أن اللجنة أشارت إلى أن الذين يعيشون في المناطق الملوثة في البلاد يعانون من أمراض كثيرة مثل تلك التي تصيب جهاز التنفس ما يؤدي إلى تفاقم حالتهم الصحية ويدفعهم في نهاية المطاف للموت المبكر.


وأضاف التقرير أن جزيئات الكبريت والكربون الصغيرة جداً وأوكسيد الكربون مضرة جداً بالصحة.


وتتهم بريطانيا بانتهاكها لقوانين الحفاظ على سلامة البيئة وفق المعايير الأوروبية وبأن وسائل النقل والمصانع فيها تسبب التلوث للبيئة بشكل كبير وقد تفرض عقوبة في حقها تقدر بنحو 447.9 مليون دولار بسبب ذلك.


وخلص التقرير إلى أنه ما لم تتخذ بريطانيا إجراءات حاسمة لوقف التلوث الذي تسببه وسائل النقل فإنها سوف تفشل في تحقيق الأهداف في خلق بيئة نظيفة للعيش والعمل في بعض المناطق.


وقال بول فيرمين من معهد دراسات النقل في جامعة ليدز الذي شارك في إعداد التقرير'إن تحولاً كهذا من غير المحتمل حدوثه خلال السنوات العشر المقبلة إذا لم تباشر الحكومة باتخاذ خطوات لمعالجة مشكلة النقل بشكل جدي'.

المصدر : القدس العربي-ماشي

مجلات ثلاثية الابعاد بالصوت والصورة




على صفحات مجلة جراتزيا البريطانية المتخصصة الازياء والموضة, تكنولوجيا ثلاثية الابعاد تسمح للقارئ ان يتصفح هذا العدد بكل محتوياته من مقالات واعلانات ودروس في الماكياج وذلك من خلال كاميرات الانترنت واجهزة الاي فون.


وقالت جين بروتول رڈيس تحرير مجلة جراتزيا ان التكنولوجيا ثلاثية الابعاد نوع جديد بالنسبة لنا وانها ليست مدعاة للذعر بسبب مقولة البعض انها قد تقضي علي وسائل الاعلام المطبوع.


وقد ذكر اكد مصورين فيلم أفاتار الشهير شارك في هذا المشروع، وعلي الرغم انه في مراحله الاولي الا انه يمتلك امكانات كبيرة بعد النجاح الذي حققته هذه التكنولوجيا، وقد جاءت الفكرة الجديدة بعد انخفاض حجم المبيعات المخصصة للسيدات بينما انصرف الرجال الذين يهتمون بمجلات الموسيقي الي الانترنت للحصول علي ما يرغبونه من اغاني.


ويأمل القائمون علي صناعة المجلات في بريطانيا ان يواصل القراء دفع المال مقابل قراءة مطبوعاتهم، الا ان هناك من يخشي ان يأتي يوم لا تساوي فيه وسائل الاعلام المطبوعة قيمة الورق المطبوعة عليه.


حيث ان بعض المجلات الموسيقية توزع نحو 60 ألف نسخة اسبوعيا، بينما يتابعها نحو 6 ملايين شخص في انحاء العالم علي موقعها الالكتروني.
المصدر:ماشي.

تلاميذ بريطانيا: الملكة اليزابيث هي مخترعة الهاتف !

Posted by raedalfarouki on السبت، 27 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



قال بعض الأطفال إن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية هي التي اخترعت الهاتف فى استطلاع حول المعلومات المهارات المعرفية للأطفال فى بريطانيا فيما قال آخرون إن إسحق نيوتن هو مكتشف الإنترنت وأمريكا.


وقال طفل من بين كل 10 أطفال إن الملكة إليزابيث هي التي اخترعت التليفون وآخرون أجابوا بأن التليفون من اختراع تشارلز داروين ونويل أدموندز وأفاد طفل من بين كل 20 طفلا ممن شاركوا في الاستطلاع أن رجل الصناعة البريطاني الشهير ريتشارد برانسون هو أول من هبط على سطح القمر.


وأشار 60 % من الأطفال المشاركين فى الاستطلاع الذى أجرته مدينة العلوم في بريطانيا مطلع الشهر الجاري نشرت نتائجه شبكة بي بي سي البريطانية إلى أن إسحق نيوتن هو الذي اكتشف النار ورغم تلك المفاهيم الخاطئة الشائعة بين الأطفال فان الكثير منهم يرغبون في الفوز بجائزة نوبل للعلوم أكثر من أملهم في الفوز في مسابقة إكس فاكتور وهي النسخة البريطانية من مسابقة الغناء أمريكان آيدول.


وخلص الاستطلاع الذي شارك فيه حوالى 1000 طفل بالمدارس إلى أن هناك بعض الالتباس بشأن المعلومات والانجازات العلمية الأساسية وقالت دكتور بام واديل من مدينة العلوم إن بعض النتائج التي توصل إليها الاستطلاع تبعث على الابتسامة مشيرة إلى أن أطفال المدارس لا يعيرون اهتماما بأبطال الاكتشافات العلمية بنفس القدر الذي يهتمون به بأساطير الموسيقى والرياضة وأضافت لكن هناك بارقة أمل في أطفال المدارس الإبتدائية فلديهم اهتمام حقيقي بالعلوم مشيرة إلى أن الأطفال يفقدون الاهتمام بالعلوم في المدارس الثانوية.
المصدر:ماشي

شاب يهودي يشهر اسلامه ويصلي في مسجد النور برهط




اعتاد المصلون في مسجد النور في مدينة رهط على مشاهدة شاب من سكان مدينة بئر السبع يصلي معهم بين الحين والاخر.


والحديث يدور عن شاب يهودي اشهر اسلامه ويرغب بتعلم الدين الاسلامي والصلاة وقراءة القرآن.


ويقول الشاب جوزيف افراهيموف (23 عاما): "انا من مواليد دولة اذربيجان الاسلامية وقدمت لاسرائيل مع عائلتي عندما كان عمري 4 سنوات ونصف السنة. ودخلت الاسلام مجددا لاعيد ذكريات جذور والدتي وهي مسلمة من اذربيجان.


والذي دفعني اكثر لدخول الدين الاسلامي يعود لقصة حدثت معي قبل سنوات عندما دخلت لاصلي بكنيس يهودي وهناك قام االحاخام بطردي واذلالي فقررت ان ابتعد عن الديانة اليهودية واشهر اسلامي لاشعر بالسعادة وارضي الله عز وجل".


ويضيف جوزيف: "عندما ادخل المسجد لاصلي اشعر براحة البال والسعادة والسرور خاصة انني قريب لله".


ويضيف: "والدي اليهودي لا يعرف بما اقوم وانا اعلم ان والدتي حتى الان تحافظ على الصلاة وتصلي داخل غرفة دون ان يشعر بها احد. وانوي ان اتعلم الصلاة وقراءة القرآن واللغة العربية، واشكر كل من يقف بجانبي ويساعدني بهذا الموضوع خاصة شباب مسجد النور من عائلة العبره".
المصدر:القدس

NO! Comment

Posted by raedalfarouki on , under | التعليقات (0)




أذكى رجل في العالم يرفض جائزة قيمتها مليون دولار




رفض روسي قيل انه أذكى رجل في العالم جائزة مقدارها مليون دولار أميركي لقاء قيامه بحل احدى أكثر مسائل الرياضيات تعقيداً.
الدكتور غريغوري بيريلمان الذي يعيش منعزلاً في شقة تعج بالصراصير في مدينة سان بطرسبورغ، قال من خلف باب شقته: «لدي كل ما أريد».
ونقلت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية أن الجائزة التي تعادل 660000 جنيه استرليني منحت للدكتور غريغوري من قبل معهد كلاي للرياضيات الأميركي لقيامه بحل مسألة «بيونكير كونجيكتشر»، وهي مسألة تدل على التخمين في الحل من خلال الشكل العام وليس عن طريق البرهان.
وكان بيريلمان نشر حلَّه على شبكة الإنترنت ولكنه فشل في القدوم لتسلم ميداليته الرفيعة المسماة (فيلدز ميدال) من اتحاد الرياضيات الدولي الذي يتخذ من مدينة مدريد مقراً له، قبل أربع سنوات.
وقال إنه غير مهتم في الحصول على المال أو الشهرة، «ولا أرغب في الظهور علناً مثل حيوان في حديقة الحيوانات».
وأضاف «انني لست بطل رياضيات. وأنا لست بذاك الناجح ولهذا السبب لا أريد أن ينظر أحد ما إليَّ».
?يرا بيترو?نا: جارة الدكتور بيريلمان في السكن قالت: «أصبت بالدهشة ذات مرة عندما زرت شقته التي تعج بها الصراصير. يوجد لديه طاولة واحدة فقط وأريكة واحدة وسرير واحد فوقه مرتبة قذرة كان قد تركها وراءهم أصحاب المنزل السابقون فالذين باعوه الشقة كانوا مدمنين على تناول الكحول».
وذكرت «نحاول أن نتخلص من الصراصير في عمارتنا، ولكنها تختبئ في شقته».
وكان مرَّ على مسألة أو لغز «بيونكير كونجيكتشر» مئة عام قبل أن يحلها الدكتور بيريلمان وقد ساعدت هذه النظرية على تحديد شكل الكون.
المصدر:الرأي

طفلة عمرها 12عاما مارست الجنس مع أكثر من 100 رجل

Posted by raedalfarouki on الخميس، 25 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



اعترف رجل من ولاية تاسمانيا الأسترالية بأنه دفع فتاة في الـ12 من العمر إلى ممارسة الجنس في منزله مع أكثر من 100 رجل فيما تقاسم العائدات المالية مع والدتها.


وذكرت صحيفة 'ذي ميركوري' الأسترالية ان الرجل، البالغ من العمر 51 سنة، كان قواد الفتاة طوال السنة الماضية ودفعها إلى ممارسة الجنس مع أكثر من 100 رجل في مدينة غلينورشي.


واعترف الرجل بالذنب في الجرائم الرهيبة التي تورطت الفتاة فيها معرضة لخطر التقاط عدوى أمراض جنسية.


وذكرت المحكمة العليا في هوبارت ان الأم كانت تأخذ القسط الأكبر من العائدات فيما يتقاضى الرجل مبلغاً قليلاً فيما استخدمت الفتاة حصتها لشراء المخدرات لها ولوالدتها وللرجل.


واتفق الثلاثة على أن تعمل مومساً، ونشر إعلان في الجريدة يذكر فيه ان 'أنجيلا' (18 سنة) 'جديدة في المدينة'.


وبدأت الفتاة علاقاتها الأولى في فندق وتقاضت 100 دولار مقابل كل نصف ساعة و50 دولارا إضافية إذا لم يرغب الرجل استخدام واق ذكري.


وعاد الرجل ليستضيف الفتاة وزبائنها في منزله من الخميس حتى الأحد ومارست الجنس مع أكثر من 100 رجل.


يشار إلى ان الفتاة حالياً في دار للرعاية فيما والدتها ما زالت معتقلة ووجهت إليها اتهامات.

المصدر : القدس العربي-MASHY

اًتتصل برقم الطوارئ.. من السجن




اتصلت امرأة في ولاية إلينوي الأمريكية برقم الطوارئ من داخل السجن لتبلّغ أنها 'عالقة' في هذه المنشأة.


ونقلت صحيفة 'نابرفيل صنّ' عن مسؤول الشرطة مايك اندريس قوله إن كارلي هيوستن (29 عاماً) اعتقلت يوم الاحد الماضي بعد مشاجرة دارت بينها وبين سائق سيارة أجرة كانت تستقلها.


وكان السائق قد طلب منها أن تعطيه توجيهات محددة حول المكان الذي تريد أن تقصده فصرخت به وقامت بحركة بذيئة وهددت بأذيته جسدياً.


واشار أنديرس إلى ان السائق توقف عند محطة للوقود حيث انزعج الشهود من تصرف المرأة، فقدمت الشرطة لاعتقالها وقد رفضت دفع أجرة السائق.


ونقلت المرأة إلى مخفر الشرطة، غير أنها استخدمت المخابرة الهاتفية التي تحق لها للاتصال برقم الطوارئ والتبليغ أنها 'عالقة داخل السجن'.


وقد اتهمت هيوستن بالقيام بتبليغ خاطئ للطوارئ وبسرقة خدمة والسلوك المخل بالنظام وانتهاك حرمات.

المصدر : القدس العربي-ماشي

أكثر من نصف النمساويات يعتبرن الانترنت وسيلة للعثور على شريك الحياة




ترى أكثر من 60%من النساء في النمسا أن الإنترنت صار الوسيلة المناسبة للعثورعلى شريك الحياة, وأظهر استطلاع للرأي نشرته صحيفة دي بريسه النمساوية في موقعها الإلكتروني الأربعاء أن 'الجدية' هي أهم عنصر لاختيار مواقع التعارف على الإنترنت بالنسبة لـ 41' من النساء.


وعلقت عالمة النفس كارولين إيرب على نتيجة الاستطلاع قائلة: 'ترغب النساء في التأكد من أن أعضاء مواقع التعارف يتسمون بالجدية ولديهم نوايا حقيقية في إقامة علاقات طويلة الأمد'.


وأكدت إيرب أن على المرأة معرفة ما تريده بالتحديد من شريك الحياة وما إذا كانت ستسير وفقا لمبدأ 'الشخص الذي يشبهني أفضل لي' أم 'الاختلافات تجعل الأمر أكثر إثارة'.


في الوقت نفسه تشير الإحصائيات إلى أن واحدة من كل ست نساء في النمسا تعرفت على شريك حياتها عبر شبكة الإنترنت.

المصدر : القدس العربي-ماشي

اكتشاف جنس جديد من البشر ...اخفاه الانقراض





اكتشف فريق من العلماء الأوروبيين جنساً لم يكن معروفاً من قبل للإنسان البدائي ، يعتقد أنه ترك أفريقيا قبل نحو مليون سنة ، وحطّ به الترحال في جنوب سيبيريا قبل أن تندثر سلالته تماماً .


وذكرت صحيفة واشنطن بوست أن العلماء توصلوا إلى أن هذه السلالة عاشت ما قبل التاريخ بعد تحليل الحمض النووي الريبي لقطعة عظام صغيرة .


وقال علماء إن شكل ذلك الإنسان وطريقة حياته ومصيره وفنائه لا تزال من الأمور التي يلفها الغموض ، وأن آخر آثار له على الأرض تعود إلى نحو أربعين ألف سنة .


وأوضح " جوهانس كرواس " باحث في معهد ماكس بلانك في علم الإنسان في ألمانيا الذي ساعد الفريق في التوصل إلى هذا الاكتشاف "أياً كان الذي لديه هذا الحمض النووي وهاجر من أفريقيا هو مخلوق جديد لم نكتشفه قبل الآن " .


وعاش أفراد هذه السلالة في جبال ألتاي الروسية وكانوا على اتصال مع مجموعات بشرية بدائية أخرى عاصرتهم واختلطوا بها وتنسالوا معها .


وقال العالم في الاحفوريات الجزيئية من جامعة مانشستر البريطانية في دورية نايتشر تيري براون " سوف يشعر الناس بدهشة شديدة بسبب هذا الاكتشاف " .


وأضاف ، إن هذه الدراسة تكشف أنه كان لدينا أسلاف غير الذين نعرفهم هاجروا من أفريقيا وجذورهم في أصلاب وأصول الأجناس والبشر الذي جاؤوا من بعدهم .


وعثر على العظمة التي خضعت لتحليل الحمض النووي الريبي في كهف وهي تعد أول دليل حسي على وجود تلك السلالة من البشر ، ولكن لا يعرف كيف كان شكل صاحبها ما يطرح احتمال تدفق هجرات من أفريقيا إلى بقية مناطق العالم في تلك الحقبة ، وقد يشجع ذلك العلماء على البحث في مناطق جافة أو باردة على بقايا عظام بشرية للمخلوقات القديمة ربما لا تزال تحتفظ بمكونات تتيح إجراء فحص حمض نووي ريبي عليها .


وقال سفانتي بابو، الذي شارك في الدراسة ، " لا نريد النظر بشكل سطحي للأمور والظن أن هجرات انطلقت في أوقات معينة من أفريقيا لأنه ربما كانت هناك موجات من الهجرة واسعة أو خفيفة"، مضيفاً "أن الصورة التي سوف تظهر عن ذلك خلال الأعوام المقبلة قد تكون أكثر تعقيداً مما نعرفه "
المصدر:عكس السير

اول رجل في العالم "حامل" للمرة الثالثة

Posted by raedalfarouki on الأربعاء، 24 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



انتظر الأمريكي توماس بيتي، وهو اول رجل يحمل في العالم، ولادة طفله الثالث بعد ولادة طفله الثاني في العام 2009 والأول في العام 2008.


وذكر موقع موم لوجيك الأمريكي ان بيتي ما يزال سائراً على الوتيرة عينها وهو ينجب وزوجته سوزان طفلاً كل سنة.


وذكر الموقع بأن بيتي أنجب طفلته الأولى في 29 يونيو 2008، ومن ثم طفله الثاني في 9 يونيو 2009.


يذكر ان بيتي كان فتاة طبيعية، حتى انه في سن الـ14 وكان يدعى ترايسي دخل مسابقة ملكة جمال هاواي ووصل الى النهائيات، إلاّ انه في عمر الـ24 أقام علاقة مثلية، وفي العام 2002 خضع لجراحة تبديل الجنس واستأصل ثدييه وأصبح رسمياً يدعى توماس بيتي، ولكنه حرص على الحفاظ على أعضائه التناسلية الأنثوية، وهو ينجب بدلاً من زوجته التي تعذر عليها الإنجاب بعد الخضوع لجراحة استئصال الرحم.
المصدر:ماشي-القدس العربي

police-shoes NEW

Posted by raedalfarouki on , under | التعليقات (0)




دراسة : سكان لندن أوقح البريطانيين

Posted by raedalfarouki on الثلاثاء، 23 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



ظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة 'ديلي إكسبريس' الاثنين أن سكان العاصمة لندن هم الأوقح والأقل ترحيباً بالآخرين بالمقارنة مع نظرائهم البريطانيين في المدن الأخرى.
ووجدت الدراسة أن زوار لندن انتقدوا سكانها على قلة أدبهم ورفضهم اجراء أحاديث ودية معهم وافتقادهم للقواعد الأساسية للتهذيب ومداراة الآخرين.


وقالت إن لندن سُميت أيضاً إلى جانب وصف سكانها بالأوقح، أسوأ مدينة في بريطانيا فيما يتعلق بخدمة الزبائن في محالها التجارية، تلتها مدينة غلاسكو والتي اتُهم سكانها بالاحجام عن مساعدة كبار السن عند عبورهم الطرق المزدحمة بالسيارات، ورفضهم استخدام عبارة من فضلك.


واحتلت برادفورد المركز الثالث بسبب رفض سكان الاصطفاف في طوابير الانتظار والعمل على تجاوزها، تلتها في المركز الرابع مدينة بيرمنغهام بسبب احجام سكانها عن الترحيب بالزوار، ومدينة ليفربول في المركز الخامس جراء رفض سكانها مساعدة الامهات لدى تعرضهن لمشكلة في عربات الأطفال. واضافت الدراسة أن ساوثامبتون سُميت المدينة الودية الأولى في بريطانيا، تلتها على التوالي مدن نوريتش وإكسيتر وبرايتون وبليموث، بسبب ترحيبها بالزوار والمبادرة إلى مساعدة الآخرين والتهذيب الذي يتحلى به سكانها.


ولاحظت الدراسة التي شارك فيها 4000 شخص من 30 مدينة في المملكة المتحدة، أن 55' من هؤلاء يعتقدون أن التهذيب البريطاني هو الآن أسوأ من أي وقت مضى، وأكد واحد من بين كل عشرة منهم أنهم عانوا من الوقاحة.

المصدر : القدس العربي-ماشي.كوم

بريطاني يتبرع بثروته البالغة 480 مليون جنيه استرليني للأعمال الخيرية




تبرع مليونير بريطاني ثمانيني بنحو 480 مليون جنيه استرليني للأعمال الخيرية، وترك لنفسه أقل من عشرة ملايين جنيه استرليني من ثروته.


وقالت صحيفة 'ديلي إكسبريس' الاثنين إن ألبرت غوبي، في الثانية والثمانين من العمر، مؤسس سلسلة مخازن 'كويك سيف' المصنّف في المرتبة 107 على لائحة أثرياء بريطانيا في العام الماضي، تبرع بمعظم ثروته إلى مؤسسة خيرية تحمل اسمه.V واضافت الصحيفة أن غوبي، الذي تعهد في الماضي بالتبرع بنصف ثروته للكنيسة الكاثوليكية، سيستمر في عمله وحين يفارق الحياة ستحصل مؤسسته الخيرية على 20 مليون جنيه استرليني كل عام من الأموال التي تبرع بها.


واشارت الصحيفة إلى أن مؤسس مخازن 'كويك سيف' أوصى بأن يتم انفاق نصف الأموال التي تبرع بها والبالغة 480 مليون جنيه استرليني إلى مشاريع كاثوليكية، ووصف كيف أنه تضرع في الماضي إلى الله قائلاً 'اجعلني مليونيراً واحصل على نصف أموالي'.


وكان غوبي أسس سلسلة مخازن 'كويك سيف' في العام 1965 وباعها في العام 1973، ثم أسس صالات للياقة وباعها بقيمة 70 مليون جنيه استرليني.

المصدر : القدس العربي-ماشي.كوم

نجاة طفلة بعد سقوطها من الطابق الـ 14




نجت طفلة في روسيا من حادث كبير حيث سقطت من الطابق الرابع عشر, ونقلت وكالة 'إنترفاكس' الروسية للأنباء الإثنين عن مصادر الإدعاء العام في مدينة سان بطرسبرغ قولها إن والدي الطفلة البالغة من العمر ستة أعوام غفلا عن متابعتها.


ونجت الطفلة من الحادث الذي وقع مساء السبت لكنها أصيبت في الظهر والبطن والصدر وجرى نقلها للمستشفى.


المفارقة أن نفس المدينة شهدت في نفس اليوم حادثتين مشابهتين لأطفال سقطوا من ارتفاعات كبــيرة ونجوا منها.

المصدر
ماشي.كوم
القدس العربي

شاكيرا تحيي حفل افتتاح مونديال 2010 في جنوب إفريقيا




تُحيي النجمة الكولومبية شاكيرا حفل افتتاح بطولة كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا بمدينة جوهانسبرج في العاشر من يونيو/حزيران المقبل، وذلك بعد أن استقر رأي اللجنة المنظمة للنهائيات عليها.


وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والشركة المنظمة للحفل "كونترول روم" أن فريق الهيب هوب الأمريكي "بلاك آيد بيس" وثنائي الروك المالي أمادو، ومريم، والمغنية البنينية أنجيليك كيدجو، وإليشيا كيز، وجون ليجند؛ سينضمون إلى قائمة النجوم الذين سيعتلون خشبة المسرح في استاد أورلاندو، بضاحية سويتو، إلى جانب عدد من النجوم الأفارقة الآخرين، خاصة الجنوب إفريقيين.


وسيكون هذا الحفل هو الأول من نوعه على مستوى بطولات كأس العالم، والذي يقام في إفريقيا للمرة الأولى هذا الصيف. بحسب صحيفة "الشروق" المصرية الجمعة 19 مارس/آذار.


وتوقع المنظمون حضور نحو 30 ألف شخص لهذا الحفل، إلى جانب مئات الملايين من المشاهدين الذين سيتابعون فعالياته على شاشات التلفزيون حول العالم.


ولن يكون استاد أورلاندو من بين الاستادات العشرة المضيفة لمباريات كأس العالم بجنوب إفريقيا، ولكنه تم تجديده لاستغلاله كملعب تدريبي خلال البطولة الكبرى التي ستُجرى في الفترة ما بين 11 يونيو/حزيران و11 يوليو/تموز المقبلين.


وقال الفرنسي جيروم فالكه -الأمين العام للفيفا- في بيان رسمي: إننا سعداء للغاية بوجود حفل هائل، ويضم كل هذه المواهب لإزاحة الستار عن أول بطولة كأس عالم في إفريقيا.


وسيتم التبرع بعائدات الحفل إلى مراكز الفيفا العشرين لحملة 2010، والتي تهدف إلى بناء 20 مركزا لتدريب كرة القدم، وتقديم الخدمات الاجتماعية في المجتمعات الفقيرة عبر إفريقيا.
المصدر:عكس السير

دراسة: المرأة البريطانية تفضل الهاتف المحمول عن ال بوي فريند BOYFRIEND




كشفت دراسة حديثة تهدف إلى معرفة أكثر الأشياء مكانة لدى النساء في العصر الحالي عن أن المرأة البريطانية تفضل الهواتف المحمولة والصور عن أصدقائها الذكوربوي فريند.


وقالت الدراسة التي شاركت فيها نحو 4 آلاف إمراة أن حوالي 40 في المائة منهن قالوا أنهن سيكونن مدمرين في حال فقدهن لهواتفهن المحمولة في حين أن ثلث المشاركات اعترفن لأنهن يمكنهن عيش حياة سعيدة بدون رجل.


وجاءات الأمهات في المرتبة الأولى في قائمة أكثر الأشياء مكانة لدى النساء تليها الصور ثم أفضل الأصدقاء إلا أن أصدقائهن من الذكور أو من يطلق عليهم البوي فريند جاءوا في المركز الخامس من القائمة متجاوزين أشياء أخرى كالماس وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأدوات العناية بالشعر والحيوانات الأليفة وبالإضافة إلى ذلك اعترف 20 في المئة من النساء اللاتي شملتهن الدراسة بأنهن يفكرن في رهن ممتلكاتهن الثمينة للحصول على الأموال المطلوبة بشدة حسبما ذكرت الدراسة.

المصدر:ماشي

الجسد المصقول والصدر العامر أكثر ما يغري الرجل في المرأة




أظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديلي إكسبريس الجمعة أن أكثر ما يغري الرجل في المرأة هو الجسد المصقول والصدر العامر، وعلى النقيض من المرأة التي يشدها إلى الرجل تفكيره وكرمه وحنانه أكثر من المزايا الأخرى.
ووجدت الدراسة أن الجوارب والحمالات والأحذية العالية حتى الركب والتنورات القصيرة، هي من بين الميزات العالية على لائحة المغريات التي لا يستطيع الرجال مقاومتها عند النساء، بعد الجسد المصقول والصدر العامر.


وقالت إن الرجال تستهويهم أجساد النساء المصقولة مثل جسد فتاة المجتمع الأمريكية باريس هلتون البالغة من العمر 28 عاماً، والصدور العامرة مثل صدر مغنية الأوبرا البريطانية كاثرين جنكينز (29 عاماً).


واضافت الدراسة أن سبب وقوع النساء في غرام رجال غير جذابين مثل الممثل الكوميدي البريطاني ريكي جيرفيس (48 عاماً) ومقدم البرامج الاذاعية في (بي بي سي) كريس إيفانز (43 عاماً) هو أن هؤلاء يدخلون الضحك إلى قلوبهن، كما أن تعلقهن بالرجال يرتبط بعمق تفكيرهم وكرمهم وذكائهم وحنانهم أكثر من مزايا الشكل.


واشارت الدراسة إلى أن قدرة النساء على اضحاك الجنس الآخر احتلت المرتبة الخامسة على لائحة المغريات التي لا يستطيع الرجال مقاومتها عند المرأة، ولاحظت أن البريطانيين عادة ما يرون شخصين في اليوم على الأقل من الذين يحظون على اعجابهم.


وقالت إن فرصة الإلتقاء بشخص لا يقاوم تحدث مرتين فقط في الحياة بالنسبة للرجال والنساء في بريطانيا، والذين اعترف واحد من بين كل عشرة منهم بأنهم لم يجتمعوا بشخص حتى الآن لم يتمكنوا من رفع أنظارهم عنه.
المصدر:القدس العربي-ماشي

أردني متهم بقتل أبنائه يطالب القاضي بتأجيل محاكمته الى ما بعد مباراة كرة قدم




طالب مواطن أردني يحاكم امام محكمة الجنايات الكبرى بتهمة قتل أبنائه الثلاثة وجارته وابنيها، بتأجيل جلسات محاكمته الى ما بعد مباراة في كرة القدم للمنتخب الأردني.


وقالت صحيفة 'الراي' ، أن المتهم عماد نوفل طلب من رئيس المحكمة في الجلسة التي عقدت الأربعاء الماضي تأجيل الجلسة المقبلة إلى ما بعد انتهاء مباراة المنتخب الأردني مع منتخب سنغافورة التي ستجري الشهر المقبل.


وأضافت الصحيفة إن القاضي استجاب لطلب المتهم وأجل الجلسة إلى ما بعد أسبوع من المباراة.


وكان نوفل أقدم عام 2008 على قتل أطفاله الثلاثة ثم جارته وابنيها، في جريمة هزت الرأي العام الأردني.


وفي تونس قضت محكمة تونسية بسجن شاب مهووس بحب النادي الإفريقي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات نافذة، جراء اعتدائه بالعنف الشديد على والده المسن (65 عاما) وتسببه في إصابته بشلل دائم بساقه اليسرى، بعد أن استهزأ من فريقه المفضل وتمنى له الخسارة.


وذكر موقع (التونسية) الالكتروني الإخباري أن الشاب المتيم بحب النادي الإفريقي قال أمام المحكمة إنه 'جن جنونه عندما أقدم والده على الاستهتار بمستوى فريقه..وتمنى له الخسارة'.


وأضاف الموقع أن الشاب (25 عاما) 'انهال على والده بوابل من اللكمات وعنفه بطريقة وحشية' ثم ضربه على ساقه بمكنسة كهربائية ما تسبب في دخوله في غيبوبه ونقله إلى المستشفى حيث قال أطباء أن ساقه أصيبت بشلل دائم.


وطالب الأب أمام المحكمة بفرض أشد العقوبات على ابنه.
المصدر:القدس العربي-ماشي

الحديث عن كرة القدم يحفز أدمغة المصابين بالخرف




لم يعد الحديث عن كرة القدم يجتذب اليافعين ومشجعي هذه اللعبة التي تعد الأكثر شعبية في العالم فحسب، بل بدأ يجتذب الرجال الذين يعانون من الخرف ويحفزهم على التفكير ويساعدهم على استرجاع ذكرياتهم الجميلة.


وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن مشروع الاتحاد الاسكتلندي لاستعادة الذكريات برئاسة متحف كرة القدم في هامبدن في اسكتلندا، وبدعم من رئيس دائرة ماذرويل كريغ براون وعدة منظمات تعنى برعاية الذين يعانون من الخرف أطلق برنامجاً لتحفيز أدمغة الرجال المصابين بهذه المشكلة على العمل مجدداً.


وقال علماء إن التحادث مع الرجال الذين يعانون من الخرف وجعلهم يتأملون صوراً قديمة للاعبين، ومناقشة مجريات مباريات سابقة تحفز الدماغ على التفكير واستعادة الذكريات، مضيفين أن النتائج التي توصلوا إليها تبدو مشجعة في هذا المجال حتى الآن.


وتدعم المشــــروع الرائد الذي انطلــــق منذ نحو سنة متاحف ومعـــارض في اسكتلندا وجمعيات مرض الزهايمر، وأندية رياضية وثقافية في غلاسكو، وأندية رياضية من كافة المناطق البريطانية.


وقالت الأستاذة دبي تولسون من جامعة غلاسكو كاليدونيان ' لم يقدم الكثير إلى الرجال الذين يعانون من الخرف، وهذه مبادرة لا يمكن إلا الترحيب بها'، مضيفة 'هذه دراسة رائعة ذات نتائج مثيرة للإعجاب'.


ورأت تولسون 'أن اهتمام الرجال الشديد بكرة القدم طوال حياتهم يربطهم بذواتهم السابقة ويجعلهم يتشاركون ذكرياتهم الماضية'، فيما رأى رئيس متحف كرة القدم الاسكتلندي روبرت كريغ 'إنه لشيء رائع أن تمتد الذكريات عن كرة القدم لسنوات وهذا سوف يجلب البهجة للذين يعانون من الخرف'.


ويوجد في اسكتلندا أكثر من 63 ألف شخص يعانون من الخرف. ويصاب بهذا المرض حوالى 7 آلاف شخص سنوياً.
المصدر:القدس العربي-ماشي

قيادة السيدات أكثر أمانا من الرجال

Posted by raedalfarouki on الخميس، 18 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



أصدر نادي السيارات الأوروبي دراسة قال فيها إن النساء يقدن سياراتهن بأسلوب يتسم بمزيد من الأمان أو بطريقة أقل عدوانية وأنهن يتسببن في وقوع عدد أقل من الحوادث مقارنة بالرجال.


وحللت المنظمة الأوروبية أكثر من 320 ألف حادث سير شهدتها الطرق الألمانية خلال عام 2008، لتكتشف أن 217843 حادثا أوما يعادل ثلثا إجمالي الحوادث كانت بسبب رجال، وبالمقارنة تبين أن النساء تسببن في 37 في المئة فقط من إجمالي عدد الحوادث.


غير أن الدراسة أشارت إلى أنه يمكن عزو الفارق الكبير بين النسبتين إذا ما نظرنا للامر في ضوء عدد الساعات التي يقضيها الرجل خلف عجلة القيادة. إذ أنه فى المتوسط يقود الرجل في ألمانيا سيارته نحو ثلاثين كيلو مترا يوميا بينما تقود المرأة لمسافة 12 كيلو مترا فقط يومياحسب دراسة أصدرتها الحكومة الألمانية عام 2002.


لكن من الناحية الأخرى، بلغت نسبة تسبب النساء في المخالفات المرورية الخطيرة عام 2008 نحو 21.7 في المئة فقط، فيما نسبت النسبة المتبقية للرجال.
المصدر:ماشي-القدس

استرالي يحمل أوراقا رسمية بأنه غير محدد الجنس




أحتفل استرالي كان قد أجرى عملية تحول جنسي في عام 1983، امس الأربعاء بحصوله على أوراق ثبوتية مسجل بها أنه غير محدد الجنس.
وقال نوري ماي- ويلبي (48 عاما) إن إصدار 'شهادة البيانات التعريفية' في سيدني كان 'حدثا غير مسبوقا'.


يذكر أن هذه هي أول شهادة من نوعها تصدر في استراليا.


وقال ماي- ويلبي لصحيفة 'ستار أوبزرفر' الصادرة في سيدني 'إنها مجرد ورقة لكنها تمثل تغيرا عالميا.. إنها تعني أنني أينما ذهبت وعندما أملأ أوراق عمل ويسألني شخص ما، هل أنت رجل أم امرأة، يمكنني القول لا هذا ولا ذاك، وها هي الورقة التي تثبت ذلك'.


وقبل مكتب تسجيل المواليد والوفيات والزواج في 'نيو ساوث ويلز' شهادة خطية من أطباء بأن ماي- ويلبي لا يمكن تصنيفه رجلا أو امرأة، بل يجب ان يصنف على أنه 'غير محدد الجنس'.


وأصدرت السلطات الشهادة، التي تسببت بالفعل في إجبار أحد المصارف على تعديل بيانات حساب مصرفي. كما أن السلطات غيرت جنس ماي-ويلبي في شهادة ميلاده الاسكتلندية إلى 'غير محدد الجنس'. يذكر أن الخطوة القادمة هي التقدم بأوراق لإدارة الهجرة للحصول على جواز سفر 'غير محدد الجنس'.
المصدر:ماشي-القدس

شركة يابانية تنتج سجائر من دون دخان




أعلنت شركة غابان توباكو لصناعة السجائر اليوم الخميس اعتزامها إنتاج سجائر جديدة من دون دخان في مايو المقبل.


وذكرت الشركة أن السيجارة الجديدة واسمها زيرو ستايل مينت تشبه السجائر وتعطي نفس إحساس التدخين للمدخن لكنها بلا دخان وتتيح لمستخدميها استخدامها في الأماكن التي تحظر التدخين.


تتكون السيجارة الجديدة من حامل على شكل سيجارة مع خرطوشة مملوءة بقطع التبغ يمكن استبدالها. يتيح نظام تدفق الهواء في السيجارة للمستخدمين الاستمتاع بمذاق التبغ الممزوج بنكهة "المنتول".


تستمر خرطوشة التبغ لمدة تتراوح بين نصف يوم ويوم كامل قبل استبدالها. وتعتزم الشركة طرح السيجارة الجديدة مع خرطوشتين بسعر 300 ين (3.3 دولار) ومجموعة 4 سجائر بسعر 400 ين.
المصدر:ماشي

دراسة أمريكية: الرجل يكذب مرتين أكثر من النساء




بينت دراسة أمريكية جديدة أن الرجال يكذبون وبمعدل مرتين أكثر من النساء على زملائهم ورؤسائهم في العمل وشريكات حياتهم.


وذكرت الدراسة أن الرجال يكذبون ست مرات في اليوم تقريباً, أي ما يعادل 42 كذبة كل أسبوع, و2184 كذبة في العام, و126.6720 كذبة في حياتهم.


و أضافت الدراسة أن النساء يكذبن ثلاث مرات في اليوم تقريباً, أي ما يعادل 21 كذبة في الأسبوع, و1092 كذبة في العام, و68.876 كذبة في حياتهن.


ووجدت الدراسة أن أربعة من بين كل خمسة أشخاص أكدوا أنهم قادرون بسهولة على معرفة ما إذا كان الطرف الآخر يكذب, في حين اعترف أكثر من نصف المشاركين من الرجال والنساء بأنهم ضُبطوا خلال محاولاتهم الكذب على شريكات حياتهم أو حياتهن.


وأشارت أن 25% من المتزوجين اعترفوا بأنهم تشاجروا بسبب الكذب, كما اعترف 7% منهم بأن الكذب قاد إلى الانفصال ثم الطلاق.


وقالت الدراسة إن الكذبات الأكثر انتشاراً بين الرجال هي استخدام عبارات لا مشكلة أنا بخير, ووانت لا تبدين سمينة في هذا الثوب, وتأخرت بسبب الازدحام, والكذبات الأكثر انتشاراً بين النساء هي استخدام عبارات ليس الآن فأنا أعاني من صداع, و لم أتمكن من الرد لأن بطارية هاتفي فارغة , وأنا في الطريق الآن.


وقد تتشابه الكذبات في مجتمعنا بين الازواج ومع الاهل وفي العمل وفي العلاقات السطحية كوسيلة مؤدبة لتجاهل شخص ما او يختلق البعض كذبات للتفاخر والتباهي امام الناس, وتختلف الكذبات بين المرأة والرجل في مجتمعنا وقد تكون الكذبة مصدرا للاشاعات والصاق التهم بين الناس, لكن هل يرى مجتمعنا ان الرجل يكذب اكثر من المرأة؟!.
المصدر:عكس السير

شاذ سعودي يروج صوراً مخلةً له

Posted by raedalfarouki on الأربعاء، 17 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



ذُكر أن السلطات السعودية بجدة ألقت القبض على شاب روَّج لنفسه مقاطع جنسية مخلة بالآداب والحياء، وأنها انتشرت على الهواتف المحمولة منذ شهرين، وتنكّر الشاذ في زي عسكري أثناء قيامه بهذه الأفعال المخلة التي يُروِّج لها، وقيل إن شرطة جدة أوضحت في بيان لها أن الشاب الشاذ الذي روَّج هذه المقاطع الجنسية سعودي الجنسية، في العقد الثالث من عمره، وإنه انتحل شخصية رجل أمن وطالب أحد الشواذ بتصويره في أوضاع مخلة بالآداب وبتعاليم الشريعة الإسلامية، وعقب انتشار هذه المشاهد على مجموعة من الهواتف تشكل فريق أمني من شعبة البحث والتحري الجنائي تابع الشاب من خلال الصورة التي ظهر فيها في مقاطعه الجنسية، وكُللت جهود رجال الشرطة بالنجاح بعد أن تمكنوا من التوصل إليه في يناير الماضي، وتم التحقيق معه وأدلى بمعلومات عن شريكه الذي ظهر صوته فقط بالمقاطع التي كان يقوم بتصويرها، وأظهرت التحقيقات أن الشاب الذي تنكر في زي رجل أمن يعمل في أحد القطاعات الخاصة، وسبق القبض عليه من قبل في قضية شذوذ جنسي وأُطلق سراحه بالكفالة لحين عرضه على الجهات الشرعية، وتبين أن شريكه الذي ضُبط في وقت لاحق عاطل عن العمل وأنه اشترى الزي العسكري بغرض تصوير هذه المشاهد.
أوضحت السلطات السعودية على لسان المتحدث الإعلامي بشرطة جدة العقيد مسفر بن داخل أن ما قام به المتهمان يسيء للدين والوطن والأمن وأنه تم إيداعهما بالسجن لحين إصدار حُكم شرعيٍّ يتناسب مع الذنب الذي اقترفاه في حق الدين والمجتمع والأمن.
المصدر:السياسي

عريس قتلته الفياجرا واختطاف آخر




تلقى عريس بمدينة الخانكة، التابعة لمحافظة القليوبية، أقراص فياجرا ومنشطات جنسية، تهنئة من بعض الحضور على حفل زفافه، وتسببت هذه المنشطات التي تناولها ليلة زفافه في لفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى إثر ذلك نُقل إلى مستشفى الخانكة العام، وتولت النيابة التحقيق، وقد تلقى المقدم خالد بدر، رئيس مباحث الخانكة، إشارة من المستشفى بوصول عامل جثة هامدة ليلة زفافه، وعقب إخطار اللواء محمد الفخراني، مدير أمن المحافظة، كلف اللواء محمود يسري بعمل التحريات حول الحادث، ومعرفة أسباب الوفاة.
أوضحت التحريات، التي قام بها العميد أشرف عبد القادر، أن المجني عليه تناول كمية من المنشطات الجنسية ليلة زفافه، وبعد أن قضى ليلة دخلته نام بجوار عروسه، ولم يستيقظ لإصابته بارتفاع حاد في ضغط الدم، وأطلقت العروس صرخاتها، وشعر أهل عريسها فقاموا بنقله للمستشفى في الحال، ولفظ العريس أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.
تحرر بالواقعة محضر وتم إخطار النيابة لتباشر تحقيقاتها، وطالبت رجال المباحث بالتحريات، وأمرت بتشريح جثة العريس لمعرفة أسباب الوفاة، وهل الفياجرا هي سبب وفاته أم أن الحادث وراءه شبهة جنائية.
وفي واقعة أخرى، اختطف مقاول وأربعة من أقاربه شقيق زوجته، ليضغط عليها لتتنازل عن دعوى الخلع التي أقامتها ضده، وتلقى اللواء محمود جوهر، مدير أمن قنا، بلاغاً من اللواء محمد بدر، مدير المباحث، بقيام كل من "ع.ح"، البالغ من العمر 40 عاماً، مقاول، وشقيقه "حمدي.ح"، البالغ من العمر 65 عاماً، ونجله المدعو "علاء" وآخرين باختطاف سيد أحمد، عامل، وشقيق زوجة الأول.
تبين أن خفيراً خصوصياً لفيلا سمع صوت استغاثة ينبعث من سيارة نقل قنا، فقام بالإبلاغ عن السيارة، وأسفرت التحريات أن الاستغاثة يطلقها شخص مخطوف، أقدم الجناة على خطفه للضغط على شقيقته للتنازل عن دعوى خلع أقامتها ضد زوجها، وألقي القبض عليهم وأحيلوا إلى النيابة لاستكمال التحقيقات معهم.
المصدر:السياسي

طعنات وحريق وانتقام بسبب فتاة




اشتعل مسجل خطر من عامل عاتبه على معاكسته لشقيقته، ومحاولته التحرش بها، فقام بطعنه بمطواة أسفل إبطه، بعد مشادة بينهما نشبت لقيام المسجل خطر بمضايقة شقيقة العامل أكثر من مرة، مستغلاً بلطجته وقدرته على فعل ما يحلو له، حتى لو جاء على كرامة وعفة فتاة، وعقب إصابة العامل قرر صديقه الانتقام له من المسجل خطر، فقام بحرق شقة المتهم.
ألقي القبض على المتهم لتباشر النيابة تحقيقاتها، حيث تلقى اللواء فؤاد حجازي، مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة، بلاغاً بنشوب حريق بالعقار 47 بشارع البطل بمنطقة الساحل، وعلى الفور اتجهت لمكان الواقعة سيارتا إطفاء، وتبين أن الحريق نشب بالطابق الرابع من العقار، وتمكنت قوات الحماية من إخماده، والسيطرة على الأمر قبل أن تمتد ألسنة اللهب لباقي الشقق، وتبين بعد إخماد النيران أنها التهمت محتويات الشقة.
أسفرت التحريات عن نشوب مشادة بين محمد عبد العظيم فتح الله، البالغ من العمر 36 عاماً، مسجل خطر سرقات، صاحب الشقة المشتعلة، ومحمد منصور عطية، البالغ من العمر 25 عاماً، لقيام الأول بمعاكسة شقيقة الثاني، وأوضحت تحريات اللواء أمين عز الدين، مدير المباحث الجنائية، أن المسجل خطر طعن جاره بمطواة أسفل إبطه الأيمن، فنُقل لمستشفى قصر العيني في حال يرثى لها، وكشفت معاينة الحريق أنه نشب عمداً، وتبين أن صديق المجني عليه المدعو شوقي إمام فهمي، البالغ من العمر 25 عاماً، قرر الانتقام له، فتنكر في زي سيدة وأشعل النيران بشقة المتهم، وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، فتحرر محضر وباشرت النيابة تحقيقاتها.
كما شهدت عزبة دسوقي بالبساتين قيام عامل بمعاكسة فتاة، فتشاجرت أسرتها معه، ولقي العامل مصرعه وفقد صبي يده في المشاجرة وأصيب خمسة آخرون، وتم إحراق شقة أسرة الفتاة بزجاجات المولوتوف.
المصدر:السياسي

السجن المشدد لقوادة العامرية




كشفت قوادة العامرية ، التي تدعى "عالمة.ح.ع" البالغة من العمر 65 عاماً، والتي تتستر في بيع الخضار، كشفت بغاءها الذي أخفته لسنوات عن رجال الشرطة، وذلك بارتكابها جريمة قتل، أقدمت عليها بعد أن رفض أحد راغبي المتعة دفع ما اتفق عليه معها، فعاقبتها محكمة جنايات الأسكندرية بالسجن المشدد 7 سنوات، وصدر الحكم برئاسة المستشار حسن صفار، وعضوية المستشارين طارق صفي الدين، وإيهاب حكيم منير، في القضية التي حملت رقم 17263 لسنة 2009 جنايات العامرية.
ألقي القبض على المتهمة التي اعتادت استقطاب راغبات الجنس وممارسته بأجر مادي لمنزلها، وكذلك راغبي المتعة من الرجال، وذلك مقابل حصولها على مبلغ مالي من راغبي المتعة تتفق عليه قبل استقطاب الفتاة التي يرغبها الراغب.
أجرت القوادة اتفاقاً مع المجني عليه "س.ع" البالغ من العمر 57 عاماً، الذي طالبها بإحضار إحدى المومسات له، بشرط ألا تتعدى عقدها الثاني، ولبّت له القوادة رغبته، وعقب انتهائه من ممارسة الجنس مع المومس التي أحضرتها له القوادة طالبته بأجرها، ففوجئت به يعطيها عشرين جنيهاً، فتشاجرت معه، وطالبته بما اتفق عليه مسبقاً، وعلى إثر إصراره رفض الدفع لها استلت سكيناً من مطبخها وهددته بالقتل، وعندما حاول الهرب من خلال النافذة انزلقت قدمه وسقط من الطابق الرابع للأرض جثة هامدة، وتم الإبلاغ عنها وكشفت التحقيقات عن نشاطها الخفي بأنها تتاجر في الخضار لإيهام جيرانها بأن المترددين على مسكنها تجار تتعامل معهم، ورغم أنها نجحت لفترة إلا أن تردد المومسات وفتيات الهوى عليها دفع الجيران للتأكد من أنها سيئة السير والسلوك، وبالقبض عليها والتحقيق معها في الواقعة أحالتها النيابة لمحكمة الجنايات التي قضت عليها بقرارها المتقدم.
المصدر:السياسي

زوجة تقدم على قتل زوجها بعد أن عثر على عشيقها تحت سرير نومه في حلب




أقدمت امرأة في أحد أحياء حلب الشعبية على قتل زوجها طعناً بالسكين في رقبته بالاشتراك مع عشيقها ، وذلك أثناء ضبطهما بجرم الخيانة الزوجية .


وفي التفاصيل ، قام الزوج ويدعى " ح . ن " بالتوجه إلى منزل زوجته ( الثانية ) لتزويدها بالخبز ، وعندما وصل ، ذهب إلى غرفة النوم لإيقاظ زوجته .


وعندما دخل الغرفة لاحظ وجود حركة تحت السرير ، و تبيّن له أن الصوت ناجم عن رجل آخر ، وهو " عشيق " زوجته ، حسب - صحيفة الجماهير - .


وفي تلك الأثناء قامت زوجته بإحضار سكين وباغتته بطعنة اخترقت رقبته إلى الجهة الثانية ، فارق على إثرها الحياة فوراً .


يشار إلى انه بعد التحقيق والتحريات عن أحداث الجريمة تم التوصل والقبض على " الزوجة " و " عشيقها " .
المصدر:عكس السير

اغتصبها لانها تركته و ارتبطت بشخص اخر




اضطرت "ح.ك" الطالبة الجامعية، البالغة من العمر 21 عاماً، لقطع علاقتها بصديقها المدعو "معمر.ع" البالغ من العمر 32 عاماً، والمقيم بوفاريك، والذي ارتبطت به لسنوات، وذلك بعد أن رفضت أسرتها ارتباطهما الرسمي لأن الشاب الذي أقامت معه علاقة عاطفية منذ فترة زادت على أربع سنوات، وكانت لا تعلم عنه شيئاً، له سجل من السوابق، وأجبرتها أسرتها على الارتباط بآخر، ولم تتوقع يوماً أن يُفقدها صديقها السابق براءتها لرغبته الانتقامية.
أقامت الضحية دعوى قضائية ضد صديقها الذي سلب عفتها وأفقدها عذريتها، ومثُل الطرفان أمام محكمة الجنح التي بدأت نظر واقعة هتك عرض المجني عليها، في حصور الجاني، وأمام المحكمة أقرت الفتاة بأنها ارتبطت بالمتهم، الذي يعمل بائع فاكهة، بعلاقة عاطفية لمدة أربع سنوات، وكادت أن تتوج علاقتهما بالزواج بعد أن تقدم لها رسمياً، إلا أن أسرتها رفضته لتورطه فى قضية هتك عرض قاصر لم تتجاوز السابعة عشر من عمرها، وأنه فضّل الزواج من ضحيته على دخوله السجن, وعقب رفض أسرتها له بدأ يرصد خطواتها، ويضايقها فى كل مكان، وحررت له محضراً من قبل، ومع ذلك لم يتوقف عن مضايقتها.
وفي منتصف فبراير الماضي قرر التهام براءتها، واصطحب اثنين من أصدقائه وتربص بها أثناء اتجاهها لمركز بريد واد العلايق بالجزائر، وتمكن من ضربها على رأسها ليفقدها الوعي عندما حاولت الهرب منه، وتمكن من التوغل بها لإحدى الغابات، وأفقدها عذريتها وهي فاقدة لوعيها، وتركها لأصدقائه كي يفترسوها، وبلغ عدد أصدقائه سبعة تناوبوا عليها الاعتداء الجنسي.
حضر أصحاب الأرض التي اعتدى فيها المتهمون على الفتاة، وأرادوا أيضاً افتراسها، فتشاجر معهم أصدقاء صديقها، وعندما رأتها الفتاة فرصة للهرب لحق بها أحد أصدقاء صديقها وانهال عليها ضرباً وأفقدها وعيها ثانية، وانتقلوا بها لمكان آخر، وتمكنت من خلال هاتف آخر محمول كان برفقتها أن ترس رسالة لوالدتها بالمكان الذي تواجدت فيه، وانتقل للمكان رجال الدرك الوطني لبوفاريك بناءً على بلاغ والدتها، ولكنهم لم يعثروا عليها، لأن المتهمين شعروا بهم قبل أن يصلوا إليهم، وعندما شعروا أنها كادت تموت تركوها ببستان ولاذوا بالفرار، وعثر عليها صاحب البستان وأخطر رجال الدرك الذين اتجهوا إليه وعثروا عليها، وتقدمت بشكوى ضد الجناة السبعة وعشيقها السابق، وفي المحكمة حاول عشيقها السابق اتهامها بأنها مومس وتمارس الجنس، وأنها تدعي عليه لخطبته أخرى أشرف منها، وأيد أصدقاؤه الجناة كلامه، وانتهى الأمر بإصدار المحكمة قرارها بتأجيل الجلسة للشهر القادم.
المصدر:السياسي

الأرجنتينية أغلى فتاة هوى وضربت الرقم القياسي بشو؟؟

Posted by raedalfarouki on الاثنين، 15 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



إتخذت "ليستا كوفتيني سيزر" الأرجنتية من أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الزمالك مقراً لممارسة الدعارة وكانت تحصل علي مبلغ 2500 جنية في الساعة وضربت الرقم القياسي في ممارسة الجنس، ربما لأنها تدرك مفاتن جسدها التي جعلت منه ثروة تجلب عليها المال، وقضت محكمة "عابدين" عليها بالسجن لمدة عام مع الشغل بعد أن تم ضبطها وإعترفت على نفسها.
حضرت ليستا إلى مصر وإتخذت من القاهرة مقراً لها لتمارس نشاطها الجنسي بأعلى سعر في مصر وربما في العالم العربي،وأعلنت عبر شبكة الإنترنت عن رغبتها في ممارسة الجنس مقابل المبلغ السابق، وصلت أنباء عنها بشكل مكثف لرجال المباحث.
أكدت التحريات صدق الأنباء التي وردت ، ألقوا القبض عليها داخل غرفتها بالفندق وكانت تردي ملابس ساخنة ومنقوش على جسدها وشماً والذي أكدت التحريات أنها تستخدمه في الترويج لنفسها في صورها الموجودة بموقعها على الإنترنت، تم العثور على منشطات جنسية وأربع هواتف محمولة وبفحصها تبين أن عليها لقطات لأفلام إباحية ورسائل تضمن مواعيدها مع زبائنها.
قالت "ليستا" في تحقيقات النيابة أنها إحترفت الدعارة منذ أكثر من عامين.. سافرت خلالهما دولاً مختلفة منها إنجلترا وإسرائيل وتركيا وأسبانيا والأردن وأخيراً مصر، والواضح أنها أخذت جولة حول الدول لتمييز الفرق بين العربي والأجنبي في الممارسة الجنسية.
مارست الجنس في مصر مع 20 رجلاً ولأنها تخشى على نفسها لم تمارس إلامع فئة الأثرياء وفي أوقات معينة وبأجر يجعلها لاتندم علي ذلك العمل، وذكرت الصحف المصرية أن المتهمة أكدت في النيابة وفي قاعة المحكمة أمام المستشار "شامل العيسوي" أن ممارسة الجنس حرية شخصية وحق طبيعي لكل البشر وأنها لم تسبب في أي خلال بل تسعى لإراحة الأثرياء.
المصدر:السياسي

بائعة وزوجها اختطفا خادمة ليغتصبها

Posted by raedalfarouki on , under | التعليقات (0)



أقدمت بائعة متجولة وزوجها العاطل على استدراج خادمة، تعمل بمنطقة الهرم،في مصر. لمنزلهما، وقام زوجها بالاعتداء عليها جنسياً، وأجبراها على توقيع 14 إيصال أمانة لخلافات مالية بينهم على بيع الملابس بمنطقة العتبة، وقامت الخادمة بتحرير محضر ضدهما وبضبطهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأحيلا للنيابة التي أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
تقدمت المجني عليها "صباح.ي.ع" البالغة من العمر 28 عاماً، والتي تعمل خادمة ومقيمة بالجيزة، ببلاغ إلى اللواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أفادت من خلاله بقيام بائعة ملابس متجولة تدعى "سحر.م.ا" في الثلاثين من عمرها وزوجها "سيد.ر.أ" في الـ30 من العمر، عاطل، باستدراجها إلى منزلهما بمنطقة الطوابق بفيصل الهرم، لحل الخلافات التي بينهما، وعقب دخولها شقتهما قاما بإجبارها على توقيع 14 إيصال أمانة على بياض، وقاما بتجريدها من ملابسها ليتمكن العاطل من الاعتداء عليها جنسياً في حضور زوجته التي وقفت تشجعه، رغم توسلات الخادمة لها.
وبإخطار مدير أمن الجيزة اللواء محسن حفظي أمر بعمل أكمنة للقبض على المتهمين، وبإجراء التحريات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأفادا أنهما تعديا عليها وأجبراها على توقيع إيصالات أمانة بسبب رفضها إعادة مبلغ مالي ثمن كمية ملابس يتاجران بها في ميدان العتبة، فتحرر بالواقعة محضر، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة التي أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
المصدر:السياسي

تمارس الجنس مع عشيقها بمنزلها

Posted by raedalfarouki on الأحد، 14 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



لاحظ الجيران تردد شاب على منزل جارتهم العاملة، عقب خروجها وبقاء ابنتها القاصر وشقيقها الأصغر سناً بالمنزل، وبقاء الشاب لفترات طويلة، وانصرافه قبل حضور الأم ثانية، فقاموا بإخطار والدتها التي نصبت لها كميناً، وضبطت عشيق ابنتها الذي ارتبط معها بعلاقة آثمة، وكان يحضر لمنزلها.. وبإخطار الشرطة أحيل عشيقها "ب.م.أمين" لمحكمة الجنايات بمجلس قضاء العاصمة، بتهمة ضبطه متلبساً بغرفة عشيقته القاصر "رشا" داخل منزلها بحي النصر بالدار البيضاء، فعاقبته المحكمة بالسجن ثلاث سنوات، بتهمة هتك عرض قاصر.
تقدم أحد أقارب والدة العشيقة الصغيرة المدعو "ز.رابح" في 11 مايو 2009 ببلاغ إلى مصالح الأمن، يفيد بضبطه شخصاً داخل منزل قريبته، المقيمة بحي النصر بالدار البيضاء، وعقب دخوله إلى المنزل برفقة قريبته اكتشفا وجود شاب داخل غرفة نوم ابنتها القاصر، وعندما حاول الفرار قام المبلغ برشه بغاز مسيل للدموع، وذهب للإبلاغ عنه، وتم ضبط المتهم، واستجواب والدة الفتاة القاصر، وأفادت أن الجيران أخبروها بأن ابنتها تستقبل شاباً غريباً عقب مغادرتها المنزل، فنصبت لابنتها كميناً، وأوهمتها بالذهاب للعمل، وأنها ستتأخر هذا اليوم، وبعد فترة عادت برفقة قريبها، وعندما طرقت باب منزلها قام صغيرها بفتح الباب، وأكد لها أن شقيقته رشا في غرفة نومها، قبل أن تكتشف الأم وجود عشيق ابنتها.
تم استجواب الفتاة القاصر هي الأخرى، فصرحت بأنها على علاقة جنسية بالمتهم الذي اعتادت الذهاب لمنزله منذ ثمانية أشهر، دون علم والدتها، وتحضره هي لمنزلها في يومي الاثنين والخميس، وبسؤال المتهم اعترف بأنه ضُبط بمنزل عشيقته، ونفى أن يكون هو من أفقدها عذريتها، وأكد أنه يمارس الجنس معها بكامل إرادتها، وكان ذلك هو سبب إصدار حكم مخفف ضد المتهم.
المصدر:السياسي

VERY TALL+18

Posted by raedalfarouki on السبت، 13 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)


بث صديقها السابق صورها عارية على الفيس بوك .. انتحار معلمة بريطانية في ابوظبي

Posted by raedalfarouki on الجمعة، 12 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



أقدمت معلمة بريطانية تعمل في مدرسة دولية في ابوظبى على الانتحار، بعدما بث صديقها السابق صورها عارية على صفحتها على موقع " فيس بوك " .


وقالت صحيفة " ديلى ميل " البريطانية " أقدمت البريطانية أيما جونز 24 عاماً والتي تعمل معلمة بمدرسة الشويفات الدولية في ابوظبى على الانتحار، خشية تعرضها للسجن في دولة مسلمة بعد بث صورها عارية على صفحتها على فيس بوك ".


وكشفت التحقيقات ان ايما انتحرت بشرب سائل تنظيف سام بينما كانت تعد حقائبها للعودة الى بريطانيا، حيث عثر على جواز سفرها في جيب بنطال جينز كانت ترتديه.


وأقرت والدة جونز السيدة لويز رولاندس 41 عاما : ان ابنتها عانت من حالة اكتئاب شديدة بعدما بث صديقها السابق جامى برايلى صورها على الإنترنت، وأضافت " ان برايلى نسخ صور ابنتها من على حاسبها الخاص مستخدماً كارت ذاكرة ، ثم قام بوضع الصور على صفحتها على موقع ( فيس بوك )، وحين رأى احد زملائها بالمدرسة الصور على موقعها اتهمها بالدعارة وخشيت ان يبلغ السلطات عنها فيتم سجنها " .


وكانت زميلتها في المسكن الإيرانية قد عثرت عليها وهى في حالة سيئة فاستدعت الإسعاف لكنها كانت قد فارقت الحياة، وفي التحقيقات انكر صديقها انه بث صورها على الإنترنت، وتواصل السلطات تحقيقاتها للتأكد ان كانت ايما قد انتحرت ام شربت السائل عن طريق الخطأ على انه ماء.


وتخرجت ايما جونز من جامعة جرين وتش وعملت بمدرسة الشويفات الدولية في مدينة خليفة منذ عام 2008.
المصدر:عكس السير
http://ya-3eebo.blogspot.com/

مسابقة تزلج العراة

Posted by raedalfarouki on , under | التعليقات (0)



عادة ما تكون أشهر الشتاء هادئة جدا في بلدة براونلاجه الصغيرة بوسط ألمانيا وكان أقصى ما يمكن أن تراه متزلجين مبتدئين يحاولون بحذر تنفيذ بعض الحركات وآباء مع أطفالهم الصغار يتزلجون على مرتفعات صغيرة .
إلا أن هذه الترنيمة الهادئة تحطمت مؤخرا بتوافد أكثر من 14 ألف زائر صاخبين لمشاهدة مسابقة غير عادية هي مسابقة تزلج العراة.


ولم يكن أي من المتسابقين الثلاثين عاريا تماما، حيث ارتدت المتسابقات ملابس تحتية 'دقيقة' وارتدى المتسابقون شورتات ضيقة ، كما ارتدوا بشكل اجباري خوذات وقفازات وأحذية ذات رقبة عالية 'لأسباب أمنية' على حد وصف كريستيان كلامت مديرة منتجع محلي.


ونجح المتزلجون العراة أو شبه العراة في اجتذاب عدد كبير من المشاهدين الفضوليين. وأعربت كلامت عن اندهاشها من عدد الحضور في أول مرة ينظم فيها المهرجان حيث حضره 12 ألف متفرج العام الماضي.


ويقول مسؤول المرور المحلي ميخائيل هوث إن 'زيادة الكثافة المرورية أصبحت تمثل لنا مشكلة كبرى'. ونظمت السلطات مرآبا خاصا للسيارات يسع ألف سيارة في بلدة إيليند المجاورة إضافة إلى خدمة مكوكية إلى براونلاجه إلا أن هذا لم يكن كافيا.


ولم يؤثر تساقط الثلوج على الجمهور بل ربما أضفى طابعا خاصا على الجو العام. ويقول أندر جيرك المعلق بإحدى الإذاعات المحلية 'نحن سعداء بالطقس، كان طقسا شتويا ملائما لتنظيم المسابقة'.
المصدر:القدس العربي
http://ya-3eebo.blogspot.com/

أمريكي يغتصب بناته الخمسة "لكي يحافظ على نقاء نسله"




كشفت الشرطة الأمريكية عن إقدام مواطن مهووس بالحفاظ على نقاء دمه، من نيوجيرسي، باغتصاب 5 من بناته، وثلاثة منهن أنجبن 6 أولاد، وذلك بحسب تقرير صحفي ورد في كل من "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية و"التايمز" البريطانية.


واعتاد الأمريكي "أسود آيند" وله اسم أخر هو "تشارلز ماكيل"، على اغتصاب الفتيات في مقبرة مهجورة. وقالت زوجته السابقة "بيفرلي" إنه كان يعتقد أن "العالم يتجه للنهاية، وأراد الحفاظ على نسله ونقاء دمه." وأضافت أنها كانت تخشى مواجهته رغم علمها باغتصاب بناتهم. وأما الأطفال فبعضهم توفي وتم دفنه وأما بقيتهم فيعيشون بلا شهادة ميلاد.


ويواجه الأب، 51 عاما، خمس دعاوى قضائية عن كل فتاة اغتصبها وسوف تبدأ محاكمته الشهر المقبل.


و أما أعمار الفتيات المغتصبات الآن فتبدأ من 18 عاما، وتشير الشرطة إلى أنه بدأ باغتصاب بناته منذ أواسط الثمانينات حتى عام 2002 عندما هربت زوجته من المنزل.
المصدر:عكس السير
http://ya-3eebo.blogspot.com/ 

مذيعة سويدية تطرح "ثدييها" للبيع لصالح أعمال الخير




أعلنت مذيعة تلفزيونية شهيرة في السويد عن طرح "ثديين" صناعيين كانت تستخدمهما لتكبير صدرها، للبيع، والتبرع بسعرهما، إضافة إلى عائد بعض مقتنياتها الشخصية الأخرى، إلى الأعمال الخيرية.
وذكرت المذيعة كارولينا جينينغ، البالغة من العمر 30 عاماً، على مدونتها الإلكترونية، إنها قررت بيع "ممتلكاتها الخاصة" مقابل 1000 كرونه سويدية لكل ثدي، أي ما يعادل 137 دولار، لأفضل شخص يكتب لها سطور قليلة عن الطبيعة الحقيقة للجمال.
وبعد أن أثار العرض اهتمام العديد من رواد موقع المذيعة المعروفة، تراجعت جنينغ عن العرض، وقالت إن صديقها ماتياس تروتزيغ قرر شرائهما لأنه "لا يرغب في أن يكون بمقدور أحد غيره الوصول إلى صدري."
ولكن المذيعة، التي سبق لها المشاركة في برنامج "الأخ الأكبر"، الذي يحظى بجماهيرية كبيرة عالمياً، قالت إنها ستقوم ببيع مقتنيات شخصية أخرى، من بينها حقائب وأحذية من ماركات عالمية، مشيرة إلى أن عائد بيع هذه المقتنيات ستوجه للمساعدات التنموية المختلفة.
وهذه المرة الأولى التي تكشف فيها جينينع عن بيع ثدييها المصنوعين من مادة "السليكون"، بعد مرور أكثر من عامين على العملية الجراحية التي خضعت لها لإزالتهما، حيث قالت آنذاك: "الجميع يتحدث عنهما، وهذا يشعرني بأنهما يخفيان حقيقتي"، وفقاً لما نقل موقع The local السويدي.
ونشرت وسائل الإعلام
السويدية صوراً لجينينع، بعد قليل من الجراحة، وقد قل مقاس حمالة صدرها من قياس Double-D إلى قياس C-cup، وكانت تمسك بثدييها الصناعيين الملطخين بالدماء، في كلتا يديها.
المصدر:CNN-دبي
http://ya-3eebo.blogspot.com/ 

ياباني يتزوج من "وسادة" بعقد رسمي

Posted by raedalfarouki on الخميس، 11 مارس، 2010 , under | التعليقات (0)



العزاب في اليابان اصبحوا لا يبحثون عن النساء من اجل الزواج , فالبعض يفضل الزواج من الدمى البلاستيكية والبعض الاخر يتزوجون من النساء الاليات (الروبوتات).


اما احدث الزيجات فكانت لهذا الياباني الذي عشق وسادته وقام بالزواج منها في مراسيم حقيقية امام الكاهن الذي كتب عقد زواجه .


وهذا الياباني الذي يدعى لي جن وعمره 28 سنة قام بصنع فستان زفاف للوسادة التي تزوجها ويقوم باصطحابها معه الى كل مكان يذهب اليه ..ومن الشائع في اليابان اعجاب الاشخاص بشخصيات الرسوم الكرتونية وعشقها تماما مثل النساء .

المصدر:الصحافة العربية
http://ya-3eebo.blogspot.com/ 

القهوجي عارياً في أحضان الزوجة




ترقب أهالي منطقة بهتيم، التابعة لمنطقة شبرا الخيمة في مصر، لقهوجي استأجر مقهى بالمنطقة، وكان ينتهز فرصة تغيب مالك العقار الذي استأجر منه المقهى، ويتعلل بإعطاء زوجة مالك العقار الإيراد اليومي للمقهى، ويمارس الجنس معها، ويمتع رغباته الآثمة على فراش الزوج، ومع صعود القهوجي بشكل يومي، وتأخره، قرر أهالي المنطقة عمل كمين له، وبالفعل وقع في قبضتهم، فلقنوه علقة ساخنة، وقاموا بتسليمه لقسم الشرطة عارياً، واتهموه بممارسة الرذيلة مع إحدى السيدات بالمنطقة، وتحرر بالواقعة محضر وأحيل للنيابة.
تلقى العميد بلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغاً من الأهالي بعثورهم على قهوجي يدعى "م.ا.م" في الـ41 من العمر، عارياً مع إحدى السيدات بالمنطقة، وأخطر اللواء محمد الفخراني، مدير أمن القليوبية، بالواقعة، وتبين من خلال التحريات أن المتهم يعمل قهوجياً، وأنه استأجر مقهى في أحد المنازل بالمنطقة، وفي نهاية اليوم يصعد إلى صاحبة المنزل في غياب زوجها بحجة إعطائها الإيجار، وينتهز الفرصة ويمارس معها الجنس ليشبع رغباته الآثمة منها.
وكانت الزوجة تنتظر عشيقها القهوجي وهي في كامل زينتها، وتعد له طعاماً لا يقل عن طعام زوجها، وبعد أن يتركها تزيل آثار تواجده بالكامل، حتى لا يلاحظ زوجها شيئاً، وكانت تترك له أموالاً من إيراد المقهى، وتلبي كافة متطلباته المادية لتضمن بقاءه معها لأطول وقت، وبتكرار الأمر لاحظ الأهالي الذين بدأوا يرصدون تأخره أكثر من مرة، فقاموا بمراقبته، وعندما دخل شقتها استدعوا زوجها، وبحضوره اقتحموا الشقة ليجدوا الرجل عارياً وعلى فراش زوجها فانهالوا عليه ضرباً، واقتادوه عارياً إلى قسم الشرطة وتولت النيابة تحقيقاتها في الواقعة.

المصدر:السياسي
http://ya-3eebo.blogspot.com/ 

السجن 4 سنوات فقط لمغتصب ابنته !




أصدرت المحكمة العامة، بمحافظة الدمام، حُكماً يقضي بمعاقبة سعودي، أربعيني، بالسجن لمدة أربع سنوات، لإدانته باغتصاب ابنته، البالغة من العمر خمسة عشر عاماً، أكثر من مرة، وتسبب الحكم في إثارة الجماهير التي رأته لا يتناسب مع الجريمة، وأعلنوا استياءهم عبر المدونات والشبكات الاجتماعية الإلكترونية، وفي الوقت الذي استشعر الرأي العام فيه بأن الحكم مخففٌ، طالب المدعي العام بتغليظ العقوبة على الأب الذي أفقد ابنته براءتها للمرة الأولى، تحت تأثير مخدر، وكشفت الضحية جريمة والدها لمدرستها فقامت المدرسة بإخطار الجهات الأمنية التي استدعت الأب المغتصب، وحققت معه في جريمته، وبإحالة ابنته للطب الشرعي، وإخضاعها للفحوصات الطبية، تأكدت صحة الاتهام الموجه للمتهم.
ذُكر أن الحكم لم يتم تمييزه، من محكمة التمييز، وهو ما يرجح أن تعاد محاكمة المتهم نظراً لكون العقوبة مخففة جداً ولا تتناسب مع جرمه، وقد أصدرت المحكمة قراراً بسجن المغتصب، البالغ من العمر 45 عاماً، 4 سنوات بعد إدانته باغتصاب ابنته المراهقة، وذلك بعد الشكوى التي تقدمت بها المعلمة والتى أفادت من خلالها بقيام ولي أمر طالبة لديها بالاعتداء على ابنته جنسياً، عنوة، وبالإكراه، وتبين من التحقيقات التي أجريت أن المتهم خدر ابنته في أول مرة وبعد ذلك كان يعاشرها عنوة أكثر من مرة، ورغم أن التقرير الطبي أكد حدوث الواقعة إلا أن الحكم أثار سخط الجماهير، وذلك لأنه لم يكن عقوبة رادعة كالحكم الذي أصدرته المحكمة العامة بمكة المكرمة، العام الماضي، على سعودي بالسجن عشر سنوات، والجلد 8 آلاف جلدة متفرقة بالتساوي، على فترات مدة سجنه، بعد ضبطه متلبساً بتحرشه جنسياً بطفلته البالغة من العمر 11 عاماً.
المصدر:السياسي
http://ya-3eebo.blogspot.com/